حماده هلال وزوجته يؤديان مناسك العمرة

حماده هلال وزوجته
حماده هلال وزوجته

نشر الفنان حماده هلال صورة جديدة له وذلك عبر حسابة الرسمي إنستجرام، ظهر خلالها مع زوجته بملابس الإحرام أثناء أداء مناسك العمرة .

وعلق حماده هلال عبر حسابة الرسمي: "كل سنه وانتى طيبة ياغالية.. ربنا يحميكي ويحفظ أولادنا ويطمن قلبنا على أطيب قلب فى الدنيا حمايا الغالي.. يارب يشفيك يا أبو نادر ياطيب ويفرحنا يارب بشفائه قريبًا".

اقرأ أيضاً | أول تعليق من هنا الزاهد بعد إعلان تعاونها مع تامر حسني في «ري ستارت»

 


ويعود حماده هلال برمضان 2024 بمسلسل المداح - أسطورة العودة"، المقرر عرضه في رمضان 2024

وطرحت قناة MBC الإعلان الراسمي للجزء الرابع من مسلسل المداح - أسطورة العودة".

وظهر في إعلان الجزء الرابع من «المداح» في رمضان 2024، حمادة هلال "الشيخ صابر"، وهو يبدأ مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقُدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» الذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

يأتي الجزء الرابع من «المداح» استكمالًا لنجاح الأجزاء الثلاثة السابقة من العمل، والعمل يعد من أعمال الإثارة والتشويق والرعب، وانضم للمسلسل مجموعة فنانين آخرين لم يظهروا في الأجزاء السابقة مثل الفنان دياب والفنان فتحي عبد الوهاب، كما تعود الفنانة سهر الصايغ في دور مليكة، وهي الجنية التي عادت لتُحارب بطل العمل.

ويضم مسلسل المداح 4، بجانب حمادة هلال نخبة من الفنانين من بينهم خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.