مفاجآت منتظرة في معسكر منتخب مصر المقبل

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن معسكر منتخب مصر، المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة، سيشهد العديد من المفاجآت، عقب تولي حسام حسن مسؤولية تدريب الفراعنة.

ومن المقرر إقامة معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا للمشاركة في الدورة الودية في شهر مارس، والتي يخوضها المنتخب الوطني، بمشاركة كل من منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.  

قال الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: "إن هناك ثلاثة أسماء مفاجأة في قائمة منتخب مصر، سيكون هناك أسماء جديدة سيعتمد عليها حسام حسن في منتخب مصر، بجانب لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمحترفين.

على صعيد متصل بدأ حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم التجهيز مبكرا لمعسكر الفراعنة المقرر له مارس المقبل قبل المشاركة في الدورة الودية الدولية بالإمارات.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على عقد جسلة مع رابطة الأندية المصرية المحترفة للتجهيز للفترة المقبلة والتنسيق بشأن مواعيد المباريات وانطلاق معسكرات الفراعنة .

ومن المقرر أن يقيم الفراعنة معسكرا في مارس المقبل قبل خوض منافسات الدورة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وشهدت الجلسة التطرق إلى جميع الملفات الخاصة بمواعيد مباريات الدوري الممتاز والمباريات المحلية خلال الفترة المقبلة .

وطالب مدرب المنتخب بتأجيل مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري لبدء معسكر مبكر للمنتخب في مارس.

ويرغب حسام حسن انطلاق معسكر المنتخب في 12 مارس المقبل لمنحه فرصة أكبر في تجهيز اللاعبين للدورة الودية .

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة.