الأم الملكومة .. المدمن قتل أبني بلاسبب

الضحية
الضحية

بورسعيد: أيمن عبد الهادي

  لقي شاب يدعى مسعد جمال عبد الفتاح مصرعه إثر التعدي عليه بأحد المقاهي نطاق حي العرب بـ محافظة بورسعيد، ونقل الشاب مسعد جمال عبد الفتاح والذي يبلغ من العمر 26 عاما إلى مستشفى السلام التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، يعاني من إصابة طعنية بالفخذ الأيسر، وأصيب بتوقف في عضلة القلب وتوفي في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بــ محافظة بوسعيد  قد تلقت بلاغًا بالحادث وجرى تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر الخاص بالواقعة، وانتقل فريق من جهات التحقيق لمسرح الجريمة وقام بالمعاينة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة،  وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان وذلك بعد أن تم تشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة.

وشيع العشرات من أهالي محافظة بورسعيد، جنازة الشاب الذي لقي مصرعه إثر التعدي عليه بأحد المقاهي على يد شاب متعاطي وبائع للمواد المخدرة ولم يكن في وعيه، وسيطرت حالة من الانهيار على والدة الشاب وأصدقائه بالعمل، وكانت الجنازة تؤكد على حب الجميع لهذا الشاب الذي راح ضحية لتاجر مخدرات.

ووقفت الأم تبكي أمام قبر نجلها بعد دفنه بسبب حزنها الشديد على فراقه، حيث أنه لقي مصرعه غدرًا على يد متعاطي مخدرات الذي لم يكن في وعيه عند إنهائه حياة المجني عليه، وقالت والدة المجني عليه: ابني كان حنين جدًا ولا كان ليه في المشاكل ولا ليه في أي حاجة.. والله كان طيب جدًا.

وأضافت أن تفاصيل الواقعة تعود إلى خروج نجلها من المنزل لاحتساء كوب من الشاي على المقهى أمام منزله، وفوجئ بالمتهم يتحدث معه بأسلوب غير لائق وطلب منه أن يغادر المقهى، وأضافت والدة المجني عليه: ابني كان زهقان ونزل يشرب كوباية شاي في القهوة.. وفجأة وهو قاعد المتهم قاله يلا قوم من هنا انت وشك فقر، ولما ابني مرضيش راح ضربه أكتر من طعنة وموته.

كما أوضحت أن نجلها كان العائل الوحيد لها بعد وفاة والده منذ أكثر من 13 عامًا، لافتة إلى أنها كافحت طوال حياتها من أجل تربية نجلها وأفنت عمرها له، واختتمت: ربيت ابني بعد ما أبوه مات من أكتر من 13 سنة.. وبدل ما أخليه عريس وأزفه دفنته النهاردة.

اقرأ  أيضا : مصرع شاب على يد عمه بسبب خلافات مالية بقنا 

;