مودرن فيوتشر في مواجهة حاسمة أمام سوبر سبورت بالكونفدرالية الأفريقية 

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يخوض فريق مودرن فيوتشر مواجهة قوية في الثالثة عصر اليوم عندما يحل ضيفا على سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي على استاد بيتر موكابا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية،

يحتل مودرن فيوتشر  المركز الثاني برصيد سبع نقاط خلف اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر برصيد عشر نقاط، في حين يمتلك فريق سوبر سبورت صاحب الأرض  ثلاث نقاط بالتساوي مع الهلال الليبي.

 ويعد اللقاء بمثابة الاختبار الأفريقي الأول لتامر مصطفى المدير الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر فيوتشر، الذى يسعى إلى تقديم نفسه بصورة جيدة، ويدخل الفريق المباراة لتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط التى تضمن له حسم التأهل عن المجموعة الأولى مباشرة بغض النظر عن لقاء الجولة الأخيرة. 

ويعانى فيوتشر من غيابات عديدة، ويفتقد الفريق لخدمات كل من عبدالكبير الوادى، جوناثان نجويم، كجالى درامى، حسانى أموران، أرنولد أيبا ومروان محسن وأحمد رفعت لأسباب مختلفة.
وحرض الجهاز الفني للفريق على تجهيز البدلاء لتعويض الغيابات، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش ومحمود رزق وخالد رضا وطارق طه وأحمد عاطف وغنام محمد ومحمد فاروق.
وفي المقابل يتطلع فريق سوبر سبورت لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التمسك بفرصة المنافسة على التأهل للدور التالي.