«الكبير أوى» يقود نجوم الكوميديا

 أحمد مكى -  ريهام حجاج
أحمد مكى - ريهام حجاج

وجبة درامية كوميدية دسمة فى انتظار المشاهد خلال شهر رمضان القادم، حيث توجد العديد من الاعمال التى تدور فى إطار من الكوميديا، ولعل ابرز تلك الاعمال هو مسلسل الكبير فى جزئه الثامن،ويشارك فى بطولة العمل كل من أحمد مكى، بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي

ويعرض فى هذا الموسم مسلسل «أشغال شقة» وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول زوجين يقومان بانجاب طفلين توءمين ويتعرضان الى العديد من المصاعب مما يجلعهما يلجآن الى الاستعانة بعاملة فى المنزل مما يخلق العديد من المواقف الكوميدية، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب،ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال، ويقوم ببطولة العمل الفنان هشام ماجد. 

 وتخوض الفنانة ريهام حجاح الماراثون الرمضانى هذا العام من خلال اللون الكوميدي، حيث من المقرر ان تقدم مسلسل «صدفة» وهو من تاليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

كما يخوض شيكو الماراثون الرمضانى من خلال «نور خالد وولده خالد نور»، ويشاركه فى بطولة العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى وفانتازيا ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين  

كما تعود نيللى كريم الى الكوميديا هذا العام بعد النجاح الكبير الذى حققته فى مسلسل 100 وش، من خلال مسلسل « فراولة «، والذى تلعب فيه شخصية بلوجر عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنة حارس عقار بمنطقة الزمالك، تصبح مع مرور الوقت خبيرة فى علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح فى تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء والمسلسل من إخراج محمد على.

كما يخوض الماراثون الرمضانى الفنان الكوميدى أكرم حسني، من خلال مسلسل «بابا جه» وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التى قد تعصف باستقرار الأسر، حيث يعمل أكرم حسنى مديرا فى أحد الفنادق، وتصبح حياته مهددة بسبب تداعيات كورونا، وهو من تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي.

كما يخوض الفنان حمدى الميرغنى الماراثون الرمضانى من خلال مسلسل للاذكياء فقط، ويشارك فى بطولة العمل رنا رئيس، كريم عفيفي، محمود البزاوي، ريم سامي، فكرة محمد ناير، وتأليف فليمون صبحي- ريمون صبحي- فادى صبحي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى ويعتمد على كوميديا المواقف، التى يقع فيها أبطاله أثناء تورطهم فى تجارب علمية.

كما يعرض هذا العام الموسم الثانى من مسلسل كامل العدد، كامل العدد+1 من بطولة دينا الشربينى وشريف سلامة وإسعاد يونس الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى بين الاثنين، حيث حقق الجزء الأول الذى عرض فى الموسم الرمضانى الماضى نجاحًا.