قرر الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إعفاء مدير الإدارة الصحية بكفر شكر من مهام عملها، وذلك بسبب غياب كافة العاملين بالوحدة.
جاء ذلك بعد إجراء مرور مفاجيء من الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة، على الوحدة الصحية بكفر تصفا ، والمدرجة ضمن مبادرة تطوير وحدات الرعاية الأولية.
اقرأ أيضا| وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يفاجيء الوحدة الصحية ببلتان وينذر مديرها
وتلاحظ غلق الوحدة بالكامل وعدم وجود أيا من العاملين بها، هذا وقد كلف مدير عام الطب الوقائي ومدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية بمتابعة الأعمال داخل الوحدة في الحال.

بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف





