فيلم «ولاد رزق 3» يوشك على الانتهاء

ولاد رزق
ولاد رزق

اقترب صناع فيلم "ولاد رزق 3" من الانتهاء من تصويره بشكل كامل، حتى يكون الفيلم جاهزًا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل كما هو مخطط له من قبل.

وكان صناع الفيلم بدأوا تصوير أولى مشاهد المسلسل منذ أشهر خلال افتتاح موسم الرياض 2024 في المملكة العربية السعودية، في منطقة بوليفارد سيتي، حيث تم إخلاء المنطقة بشكل كامل لتصوير المطارادات كما كان يريد المخرج طارق العريان.

وكشف عمرو يوسف على  هامش حفل "ليالي المصرية السعودية"، أن فيلم "ولاد رزق 3" قد تم تصوير جزء منه في الرياض، ويتبقى تصوير 4 أسابيع في مصر، وسيتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم أولاد رزق الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث بعد خروج المعلم صقر والذي يجسده الفنان سيد رجب، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب والذي يجسده آسر ياسين، الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.

إقرأ أيضا| مشاهد أكشن ومطارات.. طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم «ولاد رزق 3»