شيرين عبد الوهاب لحضور حفل «ليالي سعودية مصرية»: "نجوم السما غيرانة منكم"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انطلقت أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" المقام بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة نجوم الفن محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس، و يتم بثها مباشرة عبر قناة الحياة وDMC.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتقدم فقرة غنائية مميزة أثناء الحفل، وكانت أولى أغانيها في الحفل أغنية مشاعر، حبه جنة، الوتر الحساس وغيرهم.

وداعبت الحضور قائلة: "نجوم السما غيرانة منكم ".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي حضور الحفل  منهم يسرا و إسعاد يونس و اسر ياسين و منة شلبي و مي فاروق و حسام حسني وعمرو دياب و هاني شنودة و حميد الشاعري و غادة عادل و عمرو دياب و دينا الشربيني.

يقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ.

حفل ليالي سعودية مصرية

وكشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني عن تفاصيل التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية بعد لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، معلنة: "هناك مجموعة من الاتفاقيات الجديدة ستشمل بروتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية وهيئة الترفيه، بما في ذلك الحفلات المشتركة في مختلف المجالات الفنية مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، بالإضافة إلى العروض المسرحية سواء كانت عالمية أو مصرية معاصرة".