رمضان 2024.. دينا فؤاد تروج لمسلسل «حق عرب»

دينا فؤاد
دينا فؤاد

روجت الفنانة دينا فؤاد عن مسلسلها الجديد الذى سيعرض رمضان المقبل 2024، والذي يحمل إسم "حق عرب"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت دينا فؤاد عبر حسابها كاتبة : "بسم الله توكلنا على الله .. حق عرب رمضان 2024 انتاج  شركه سينرجي، تأليف : محمود حمدان اخراج : إسماعيل فاروق دعواتكم.

أبطال مسلسل حق عرب:

 بطولة كلا من:  أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي في أول ظهور لها بعد غياب سنوات، وأحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق. 

قصه مسلسل حق عرب:

يعد مسلسل حق عرب هو تاني تعاون يجمع بين الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد وذلك بعذ تعاونهما الاول في مسلسل اللي مالوش كبير وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

اقرأ أيضاً| رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل «العتاولة»

جدير بالذكر | كانت اخر اعمال دينا فؤاد مسلسل حكايات جروب الماميز " الى جانب الفنانين: خالد سليم، انتصار، أماني كمال، رباب ممتاز، نورهان...، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.

من ناحية أخرى، كانت دينا فؤاد قد حذّرت من شخص انتحل شخصيتها ويتواصل مع كثير من زملائها في الوسط الفني، حيث نشرت رقم الهاتف المحمول عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّقت عليه قائلةً: "الرقم دا منتحل شخصيتي وبيبعت لزملاء كتير في الوسط الفني على إنه أنا... الرقم دا ماليش أي علاقة بيه".