مراسل «القاهرة الإخبارية»: القذائف ما زالت تتساقط على رفح الفلسطينية

 رفح الفلسطينية
رفح الفلسطينية

قال بشير جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي يدعي أن رفح الفلسطينية منطقة آمنة وطلب من الفلسطينيين النزوح إليها، إلا أنها باتت هي الأخرى مكانا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي، ومسرحا لهذا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة. 

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، أنه ما زلنا نسمع صوت الانفجارات باستمرار وهي ناجمة عن قيام المدفعية الإسرائيلية باستهداف مكثف للمناطق الشرقية برفح الفلسطينية، بالمئات من القذائف المدفعية التي ما زالت تتساقط منذ ساعات الصباح الأولى حتى الآن بمناطق جنوب غزة بالإضافة إلى غارات الطيران الإسرائيلي. 

وتابع: "استهدفت إسرائيل منازل المواطنين والأراضي الزراعية مما خلف عشرات الشهداء والإصابات الذين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج".

وحذرت "أونروا" من مجاعة في شمال غزة التي تصل المساعدات إليه بالكاد بعد إغلاق معبر كرم أبو سالم منذ 6 أيام، وذلك حسبما أفادت "القاهرة الإخبارية".

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ لها اليوم الثلاثاء، بأن "أونروا" أكدت أن لديها مخاوف من تصاعد العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية التي تضاعف عدد سكانها 6 مرات عما كان عليه قبل الحرب.

اقرأ أيضا: اشتيه: الـ400 يوما الماضيين كانوا الأكثر دموية في تاريخ فلسطين المعاصر