«صبحي» و«عبدالقادر» يدخلان حسابات الزمالك

رمضان صبحي وأحمد عبدالقادر
رمضان صبحي وأحمد عبدالقادر

يحظى الثنائي رمضان صبحي نجم بيراميدز وأحمد عبدالقادر جناح الأهلي برغبة قوية من جانب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك للتعاقد معهما في الموسم المقبل مستغلا قرب انتهاء تعاقدهما مع ناديهما بجانب وجود رغبة في الناديين من عدم التمسك باللاعبين اللذين يبحثان عروضا للرحيل .

ويرى أحمد سليمان أن صبحي وعبدالقادر سيضيفان للفريق الأبيض فنيا كثيرا نظرا لقدراتهما الرائعة وخبراتهما المتراكمة من خلال اللعب في أوروبا وفي الأهلي وبيراميدز المنافسين للزمالك محليا وقاريا وأن التعاقد مع الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي اللذين لعبا للأحمر فتح الباب أمام العديد من النجوم لإرتداء الفانلة البيضاء .

من جانبه.. أبدى رمضان صبحي مرونة كبيرة في الانتقال للزمالك بعدما باتت كل فرص عودته مرة أخرى للأهلي بالفشل بجانب عدم تلقيه عروضاً قوية للأحتراف سواء فى الخليج أو أوروبا وكذلك خروجه من قائمة المنتخب الوطني في أمم أفريقيا حيث يرى أن تواجده في ناد بحجم الزمالك وجماهيريته الكبيرة كفيل بعودته لدائرة الضوء مرة أخرى .

◄ اقرأ أيضًا | تصل قيمتها لـ«40 مليون» جنيه| لاعبي الزمالك يُطالبون بمُستحقاتهم المُتأخرة

وتصدم رغبة الزمالك ومرونة صبحي في ارتداء الفانلة البيضاء بالمقابل المادي الكبير الذى يتقاضاه اللاعب فى بيراميدز والذى يقترب من 40 مليون جنيه سنويا حال التتويج ببطولة وهو ما يسعى مسئولو القلعة البيضاء تدبيره أو اقناعه بتخفيض مطالبه المادية لتحقيق صفقة القرن المنتظرة .

في الوقت الذى وافق فيه أحمد عبدالقادر على ارتداء الفانلة البيضاء حال خروجه من الأهلي بتلك الطريقة التى يراها غير مناسبة لعطائه مع الفريق وقدراته الفنية حتى ولو عن طريق خوض تجربة احتراف فى تركيا ثم العودة لأحضان القلعة البيضاء.

;