انطلاق معسكر المنتخب 18 مارس.. واستقدام مدرب أحمال برازيلى

علاء نبيل يسهل التواصل بين حسام ومجلس الجبلاية

حسام حسن من مؤتمر أساطير أفريقيا
حسام حسن من مؤتمر أساطير أفريقيا


أكد علاء نبيل المدير الفنى لاتحاد الكرة أن هناك جلسة ستجمعه بإبراهيم حسن مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم الخميس المقبل، لوضع ملامح الخطة كاملة، وتشمل تطوير الكرة المصرية بداية من قطاعات الناشئين، قبل عرضها على المجلس واعتمادها ثم الإعلان عنها فى المؤتمر الصحفى بحضور جميع وسائل الإعلام


وقال نبيل فى تصريحات خاصة لـ» الأخبار «  إن إبراهيم حسن أبلغه بأن توأمه حسام سيضم مجموعة مميزة من منتخبات الناشئين والشباب للفراعنة الكبار، مؤكدا أن مصر تمتلك مواهب كبيرة سيعملون على تطويرهم واكتشافهم.. وأضاف المدير الفنى للجبلاية أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة فى الناشئين بحاجة للرعاية والتخطيط باعتبارهم المستقبل، وسيجتمع مع مدربى المنتخبات فى مختلف أعمارها لوضع خطة لتطوير مواهب مصر واستغلالها بصورة جيدة.
وكلف د. أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة علاء نبيل، بتولى مسؤولية الإشراف على المنتخب بشكل غير مباشر، لحين استقرار الأجواء والتناغم بين حسام حسن، المدير الفنى ، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد .. خاصة وأن حسام جاء مديرًا فنيًا للمنتخب رغم قرار أعضاء المجلس بالاستعانة بمدرب أجنبى واستبعاد الاعتماد على مدرب وطني... وطالب «صبحي» المدير الفنى للجبلاية بأن يلعب علاء دور حلقة الوصل بين «العميد» وأعضاء اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، ومساعدة حسام حسن فى مهمته وتلبية جميع مطالبه من أجل تسهيل مهمته..  ومن جانبه قال وليد بدر المدير الإدارى أنه  اتفق  مع الجبلاية على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة فى دورة الإمارات الودية الدولية فى الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.. وقال بدر إنه اتفق مع  نبيل على الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب فى شهر مارس  حيث طالبه  بتوفير جميع متطلبات العميد أبرزها سهولة التواصل مع المحترفين  وتأجيل أى ارتباطات محلية. .  هذا وعلمت « الأخبار « أن   إبراهيم حسن مدير المنتخب اتفق مع اتحاد الكرة على استقدام مخطط أحمال برازيلى فى جهاز المعاون الجديد، بناء على طلب حسام حسن  لما سيعود بالنفع على اللاعبين مستقبلا .


وسبق لمخطط الأحمال البرازيلى العمل مع التوأم حسام وإبراهيم حسن فى منتخب الأردن من قبل.
يجدر الإشارة إلى أن   الاتحاد  حدد  الثالثة بعد ظهر الغد موعداً للمؤتمر الصحفى لإعلان تنصيب حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة، خلفا لروى فيتوريا على أن يقام المؤتمر الصحفى بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.