كلاب تكتب نهاية سيدة بريطانية خلال زيارة حفيدها| صور

السيدة البريطانية
السيدة البريطانية

في حادث مروع، لقيت مسنة بريطانية مصرعها، بعد أن تعرضت لهجوم شرس من كلبين من نوع "إكس إل بولي"، أثناء زيارتها لحفيدها.

توجهت إستر مارتن (68 عاماً)، إلى منطقة جايويك، إسيكس، لزيارة حفيدها، الذي كان في رعاية أحد الأشخاص، دون أن تعلم بأن هذه الزيارة ستضع نهاية لحياتها. 

ووفقاً للتقارير، فإن الرجل الذي تولى رعاية حفيد مارتن بعد وفاة والدته، يربي الكلاب بشكل غير قانوني، ويوجد في منزله كلبان بالغان من نوع "إكس إل بولي"، وستة آخرين من نفس السلالة. 

اقرأ أيضا| صدق أو لا تصدق.. زفاف مزيف للحصول على تمويل حكومي

وحسبما نقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن مالك الكلاب، غادر المنزل في يوم الحادث تاركاً الجدة وحفيدها، الذي يبلغ من العمر 11 عاماً، في المنزل مع الكلاب الثمانية، دون أن يكترث لسلامتهما. 

ولسوء الحظ، فقد شن الكلبان البالغان هجوماً شرساً على السيدة المسنة في إحدى غرف المنزل الخلفية، ما دفع حفيدها إلى الفرار وطلب المساعدة من الجيران. 

وعلى الرغم من محاولة الجيران مساعدة الجدة، إلا أنهم عجزوا عن دخول المنزل، واتصلوا بالشرطة التي هرعت إلى المكان في الساعة الرابعة من مساء السبت، وأطلقت النار على الكلاب، ونقلت مارتن إلى المستشفى وهي في حالة حرجة، قبل أن يتم إعلان وفاتها. 

ووجهت سونيا، ابنة السيدة مارتن، الشكر للجيران على محاولتهم إنقاذ والدتها من الكلاب، التي وصفتها بأنها غير مرخصة، وقالت إن والدتها الراحلة طالما أثارت المخاوف بشأن خطر الكلاب. 

أعلنت شرطة إسيكس، اعتقال مالك الكلاب، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، ويتم استجوابه حالياً بخصوص الحادث، وأشارت إلى أنها ستحدد لاحقاً سلالة الكلاب المتورطة في الحادث بشكل مؤكد. 

ويأتي الهجوم بعد أيام فقط من دخول الحظر على الكلاب من سلالة «إكس إل بولي» حيز التنفيذ في بريطانيا.