فان دايك يعترف: ارتكبت خطأ فادحا.. أتحمل مسؤولية الهزيمة أمام آرسنال

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

اعترف فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، بأنه ارتكب خطأ فادح أدى إلى خسارة الفريق في مواجهة آرسنال بنتيجة 1-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «الإمارات».

وتلقى ليفربول خسارة أمام آرسنال بنتيجة 1-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال فان دايك، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «شعور مؤلم. لم يكن علينا تلقي الهدف الثاني بتلك الطريقة.. ارتكبت خطأ فادح وأتحمل مسؤولية هدف مارتينيلي ولكن سأتعلم من تلك الغلطة».

وأضاف فان دايك: «الهدف الثاني؟ لا أعرف ما حدث، كانت لحظة غريبة جدًا، شعرت أن أليسون لمسني قليلاً لكن كما قلت كان يجب علي التصرف بشكل أفضل. عليّ التعلم من ذلك».

وتابع: «انا واليسون نشعر بالخيبة مثل أي لاعب آخر بالفريق.. ينتابني شعور بالألم فلم نخسر من وقت طويل لكنه ليس وقت الفزع، علينا التكاتف معًا الآن».

وواصل: «تضييع فرصة التقدم بالصدارة؟ ليست نهاية العالم. مازال الطريق طويل على النهاية.. الأخطاء الفردية هي ما كلّفتنا الهزيمة اليوم».

وأردف فان دايك: «هذه أول هزيمة لنا منذ سبتمبر. كنا نحاول أن نكون أكثر إتساقًا طوال الموسم.. التركيز لم يتغيّر، تركيزنا هو على محاولة الفوز بكل مباراة، لسوء الحظ لم نحقق ذلك اليوم لكن مازال الطريق طويل».