وليد توفيق: «بشجع الأهلي.. وهذه رسالتي للجيل الجديد»

وليد توفيق
وليد توفيق

أعرب الفنان وليد توفيق، عن امتنانه للجمهور والإعلام المصري، مؤكدًا احترامه لهما؛ لأنه لولاهما ومحبة الناس هو ولا شيء.

ووجه وليد توفيق، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت؛ المذاع على قناة صدى البلد، رسالة للجيل الجديد قائلاً: «دامت لمين؟.. مش هديم لحد.. اللي بيدوم لك المحبة والاحترام.. وأنا بحب الاحترام والحب».

وأشار وليد توفيق إلى أنه يُشجع فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم، قائلاً: «أنا بحب الأهلي.. لما سألوني في السعودية قولت لهم بحب الأهلي المصري.. وكمان السعودي». وعلى جانب آخر، تحدث وليد توفيق مؤخرًا، عن إمكانية اتخاذه قرار اعتزال مجال الفن يومًا ما، حيث قال وليد توفيق في تصريحات تلفزيونية له، إنه لم يفكر في قرار الاعتزال، لكنه إذا شعر بأنه غير قادر على الغناء، أو عاجزًا على التواصل مع الجمهور وتقديم كل ما هو جديد له سوف يفكر في هذه الخطوة، داعيا الله ألا يتعرض لهذا الأمر أبدًا.

واستكمل وليد توفيق: الفنان إذا اتمنع من الغُنا، زي ما يكون قطعتم عنه النفس، ولكن أنا مع فكرة لما الفنان يحس إنه مش قادر يعطي، يبقي يستريح ويمنح وقته للأعمال الخيرية.

وتعد أغنية أصحاب السعادة، آخر أعمال وليد توفيق الغنائية، الذي طرح عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد عباي، وإخراج ساري منير.