أحمد بدير يكشف سر نجاح مسرحية «ريا وسكينة» حتى الآن 

أحمد بدير
أحمد بدير

حل الفنان أحمد بدير اليوم ضيف في برنامج مساء الإمارات الذي يقدمه الاعلامي أحمد عبد العزيز عبر قناة الظفرة.

وقال أحمد بدير في البرنامج: "انا موجود في الإمارات لدعوة كريمة للحصول على الإقامة الذهبية اللي انا فرحان بيها في الحقيقة لانها شئ مشرف واضح انها هي بتبقى منتقاة لرموز أو قيم معينة بشكر كل المسئولين في دولة الإمارات العزيزة دي".

وتابع: "يعني هو زيزينيا كانت مرحلة المسلسل بتاع راجعين ياهوى دة كان اتعمل اذاعة فكونوا يتعمل كمسلسل تليفزيوني بالروح اللي فيه دة روح أسامة عكاشة روح الاسرة بكل تناقضتها وكل توافقتها دة كان جديد يعني شمينا فيها ريحة الحارة والبيت المصري والعلاقات الاسرية والانسانية بكل مافيها من متناقضات نجح بيها المسلسل".

واستكمل: "من الحاجات اللي انا بعتز بيها جدا هذا العمل مع خالد النبوي وابنه نور لان خالد دة حبيبي يعني ونور كانت فرصة بالنسباله انا جده فالواد طالع لجده".

وأضاف: "مسرحية ريا وسكينة ليها ظروف خاصة انها عايشة لحد النهاردة في تلات قمم تمثيلية استاذ عبد المنعم مدبولي ومدام سهير وشادية وألحان بليغ حمدي وعمر الشريعي وفرقة محمود رضا وإخراج حسين كمال".

وتابع: "المسرحية حاجة متكاملة بيت متكامل الاركان مفيهوش ديفوهات او حيطان واقعة وانا الصغير اللي بينهم فانا استفدت بالتجربة انا اكتر واحد استفدت لان انا بشتغل مع عملاقة كبيرة جدا فكنت حريص ان انا استغل الفرصة دي واحاول ابذل اقصى ماستطيع مش اناطحهم ابقى معاهم فالحمد لله نجح المسلسل جدا وخاصة ان الحدوته حدوته تراجيديا اتنين بيقتلوا فمابالك انها تتحول لعمل كوميدي".

وأشار، قائلا: "المسرحية كان فيها الضحك دة والناس تتقبلها والمشاهد الدراما والتراجيديا وسهير او مدام شادية كل واحدة تقول وناس تتاثر وتتعاطف فمواصفات العمل كل مواصفات العمل الدرامي الناجح العمل نجح بس انا بنسب اكبر نسبة من النجاح لمدام شادية الله يرحمها كانت اول مرة تطلع على مسرح الناس بتعشقها ونجمة سينما عظيمة".

وتابع: "في مشاهد مع شادية المفروض ارد عليها كنت بسرح بقول دي شادية انا بمثل مع شادية اي العظمة دي كنت بسرح وافوق على الواقع ان انا معها على خشبة المسرح فطبعا الجمهور كلة كان بيجي نمرة واحد لشادية يطلع استاذ مدبولي انا فوق البيعة فالاساس كانت شادية".

آخر أعمال أحمد بدير 

يذكر أن أخر اعمال أحمد بدير في موسم رمضان 2023  مشاركته في أكثر من عمل، هم الجزء الثالث من مسلسل المداح، والمسلسل  بطولة حمادة هلال، خالد سرحان وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ومسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب. 

و مسلسل ستهم بطولة روجينا وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.