بيطري المنيا: قوافل لتوعية المربيين لزيادة إنتاج الثروة الحيوانية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور فتحي عبدالعال مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، اجتماع مع مديري إدارات الرعاية والعلاج والرعاية التناسلية والتلقيح الإصطناعي، ورؤساء أقسام الرعاية والعلاج و التلقيح الإصطناعي بالإدارات الخارجية، لمناقشة ما تم إنجازه خلال عام ٢٠٢٣م، ووضع خطة لتطوير الأداء لتنمية الثروة الحيوانية.

وأكد مدير المديرية، أن تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة الاهتمام بالثروة الحيوانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية لوقايتها من الأمراض، والعمل على زيادة إنتاجياتها لتلبية احتياجات السوق المحلي، مشدداً على ضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية وصحة وسلامة المواطنين.

وقام الدكتور فتحي عبد العال محمد مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا خلال الاجتماع مع مديري إدارة التلقيح الإصطناعي والرعاية التناسلية والرعاية والعلاج ورؤساء أقسام الرعاية التناسلية التلقيح الإصطناعي والرعاية والعلاج بالإدارات الخارجية، بعرض ما تم تنفيذه من إنجازات للمديرية خلال عام ٢٠٢٣ م للحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة، وذلك لزيادة إنتاجيتها والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من خلال برامج العمل للمديرية والمشروعات القومية والقوافل الطبية البيطرية الشاملة، وقدّم الشكر للإدارات المتميزة في كل المجالات الطبية البيطرية.

اقرا ايضا :بيطري الغربية ينظم قافلة بقرية كفر الهلاوي مركز كفر الزيات

كما استعرض مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا مع مديري الإدارات خطة العمل للعام ٢٠٢٤م، والمطالبات للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء بناءً على تعليمات الدكتور مدير المديرية، وتم إجراء مناقشة واستفسارات من الحضور لتذليل العقبات وتوفير الاحتياجات لتوفير أفضل خدمة طبية بيطرية.

وخلال الاجتماع شدد مدير المديرية على بذل وتضافر الجهود لتقديم خدمة بيطرية بأفضل أداء وكفاءة، و تتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالمنيا لتحقيق أهداف الحملة القومية للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة وزيادة إنتاجياتها.