«ماذا حدث لنديم؟».. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "حالة خاصة"

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

حقق مسلسل حالة خاصة نجاحاً كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي، وخاصة أنه ناقش حالة مرضية قد توجد في كثير من المنازل، فاستطاعت الحبكة الدرامية تصل وتلمس قلوب الجماهير.

ومن خلال هذه السطور، نستعرض تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة. 

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حالة خاصة، من بطولة طه دسوقي وغادة عادل بخروج عم جميل  من المستشفى، حيث اصطحبه نديم إلى المكتبة برفقة رام الله.

وواجهت ندى “يوسف” معرفتها بسرقته الملفات من مكتب أماني النجار وتركته. 

وفي مشهد آخر اعتذر “عز”  لعبير بعد معايرته لها بسنها، وأنها لم تتزوج حتى الآن بعد وصولها الأربعين.

وحصلت رام الله على الإقامة وطلبت من نديم الطلاق لأن زواجهما كان على الورق فقط، من أجل أن تحصل على الإقامة.

وطلب “عز ”خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حالة خاصة، يد “عبير” ووافقت على الزواج منه وتمت خطبتهما، كما سامحت ندى “يوسف” على فعلته، وهى سرقة الملفات من مكتب أماني النجار، وبعد فترة تدريب 6 محامين في مكتبها ووعودها لهما بأن اثنين فقط سوف يكملان معها اختارت أماني النجار، ندى وعز للتعيين.

وفي مشهد آخر وبعد خروجه من المستشفى توفي عم جميل، وهو يتحدث مع نديم الذي حزن حزنا شديدا لرحيله، حيث كان يعتبره في مقام والده، وكان أكثر شخص قريب منه ويعلمه.

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل حالة خاصة أحداثاً مثيرة، حيث انفصلت أماني النجار عن زوجها ياسر حلمي.

كما فتح نديم مكتب محاماة خاص به، وفي لافتة طيبة منها ترسل أماني النجار العملاء والقضايا له مساعدته، وفي النهاية عبّرت رام الله "هاجر السراج" عن حبها لنديم، واكتشفت أنها تكن له مشاعر حب كبيرة.

مسلسل حالة خاصة 

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى. 

يتناول العمل قصة نديم أبو سريع، وهو الشخص الذي يعاني من التوحد ويقدم حالة استثنائية من الذكاء الذي يجعله يصل لأعلى المراكز في كل مجال يدخل فيه، لكنه مع كل ذلك لا يجد نفسه سعيدًا أو يشعر بمدى النجاح الذي يقدمه، ليظل وحيدًا منطويًا على نفسه لأبعد الحدود.

إقرأ أيضا| «بنات زاهر» يسيطرون.. أبناء الفنانين يشاركون بـ4 مسلسلات في رمضان 2024