مغني شهير يضرب مساعده بالحذاء.. لهذا السبب

مغن شهير يضرب خادمه بالحذاء
مغن شهير يضرب خادمه بالحذاء

وثق مقطع فيديو تصرفاً عنيفاً للمغني الباكستاني رهات فاتح علي خان، السفير في إحدى جمعيات مناهضة العنف، حيث اعتدى على أحد خدمه وضربه بالحذاء، وصفعه أيضاً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لخان، وهو يعنف، ويضرب شخصاً في أحد فنادق ولاية تكساس الأمريكية، ما يتنافى مع منصبه كسفير لجمعية خيرية مناهضة للعنف، أسّسها الملك تشارلز في الهند وباكستان، تدعى جمعية مكافحة العنف الملكية.

اقرأ أيضا|سعره 125 ألف دولار.. «شبشب نسائي» يشعل «السوشيال ميديا» في العراق

وفي المقطع الصادم، يظهر خان (49 عاماً)، الذي لديه ثمانية ملايين متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي التقى الملك البريطاني تشارلز الثالث مرات عدة كسفير، وهو يقوم بضرب مساعده بالحذاء على رأسه، ويسحبه من شعره في غرفة الفندق.

ويبدو الضحية، البالغ من العمر 32 عاماً، خائفاً في مقاطع الفيديو، وهو ينحني، بينما يضربه خان بما يبدو أنه حذاء. ثم يضربه على وجهه ورأسه ويصرخ: «أين زجاجتي؟»، ليجيب الضحية: «لم تكن لدي يا سيدي. أي زجاجة؟».

واعترف المغني الشعبي الباكستاني بالاعتداء، قائلاّ: «كان تلميذي، وأنا ضربته. ليس لديه أي اعتراض»، مبيناً أنه زميله في الفرقة أضاع قنينة خاصة به.

من جانبها، قالت مؤسسة King's British Asian Trust الخيرية التابعة للملك تشارلز، إنها تأخذ «جميع الاتهامات المتعلقة بالإساءة على محمل الجد، وستحقق في هذا الأمر بشكل سريع».