دهشة الممثل بوب أودينكيرك بسبب صلة قرابة بالملك تشارلز.. تعرف على الحكاية 

موضوعية
موضوعية

أصيب الممثل والكوميدي بوب أودينكيرك بالدهشة بعد التأكد من ارتباط خط عائلته بعائلة الملك تشارلز الثالث.

وكان نجم مسلسل Better Call Saul يشارك في برنامج الأنساب الأمريكي Finding Your Roots عندما تم إخباره بالاكتشاف الصادم. وتعرض الممثل الأمريكي للحرج بعد أن أصر على أنه "ليس ملكياً".

وتمكن مضيف البرنامج الشهير هنري لويس جيتس جونيور من تتبع جذور عائلة أودينكيرك عبر خمسة أجيال حتى فريدريش كارل ستاينهولز، الذي كان الجد الأكبر الخامس للممثل المولود في بلون بألمانيا عام 1755.

وأظهرت النتائج كيف حملت والدة ستاينهولز من دوق بلون، الذي كان في الواقع مرتبطاً بعائلات ملكية أخرى في جميع أنحاء أوروبا بفضل الزواج المختلط، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقبل الكشف، قال أودينكيرك للبرنامج "أنا أمريكي. ولست ملكياً. أنا لا أؤمن بذلك. كما تعلمون، أشعر أن الأمر غريب قليلاً. أنا لا أفهم لماذا بنى المجتمع نفسه حول الملوك والقادة، وتم تناقل ذلك عبر الأجيال. أفهم أن كل مجتمع يمر عبر هذا. لكنني أعتقد أننا وصلنا إلى مكان أفضل مع الديمقراطية وعلينا أن نستمر في السير على هذا الطريق".

وبعد هذه التصريحات جاءت المفاجأة، عندما أخبر جيتس ضيفه بأن من أبناء عمومة الملك تشارلز، مما أدى إلى تغيير أودينكيرك طريقته في الحديث على الفور وقال مازحاً "حسناً، ربما سأغير رأيي بشأن ذلك".

جدير بالذكر  أن الملك تشارلز غادر المستشفى مؤخراً بعد ثلاثة أيام من علاج البروستاتا. وجاء في بيان لقصر باكنغهام يوم الإثنين "خرج الملك من المستشفى بعد ظهر اليوم بعد العلاج الطبي المخطط له وأعاد جدولة المشاركات العامة المقبلة للسماح بفترة نقاهة خاصة. ويود أن يشكر الفريق الطبي وجميع الذين زاروه في المستشفى، ويشعر بالامتنان لجميع الرسائل اللطيفة التي تلقاها في الأيام الأخيرة".

اقرا ايضا | تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للملك تشارلز بعد خضوعه للراحة