«عبدالحليم» يشهد حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد

نقيب المحامين
نقيب المحامين

شهد عبدالحليم علام نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، حلف اليمين القانونية؛ وذلك بمقر النادي النهري للمحامين في المعادي.

ومن المقرر أن يتقدم النقيب العام للمحامين عبد الحليم علام رئيس اتحاد المحامين العرب بأوراق ترشحه على مقعد النقيب العام للمحامين في انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العامة ومجلس النقابة ومقاعد الإدارات القانونية.

في اليوم الثاني لتلقي الطلبات.. مرشح واحد يتقدم لمنصب نقيب المحامين

ويعتبر اليوم الثالث في تلقي أوراق المرشحين الراغبين في خوض انتخابات النقابة العامة للمحامين حيث تتلقي اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين أوراق المرشحين في النادي النهري.

ومن المقرر أن تستمر النقابة العامة للمحامين، في تلقي طلبات الترشح على مقعد النقيب العام للمحامين، وأعضاء مجلس النقابة، ومقاعد الإدارات القانونية وذلك حتى الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة مساءً، ما عدا اليوم الأخير سيكون حتى الساعة الخامسة مساءً.

ويشار إلى أن عدد المرشحين على منصب النقيب العام، في ختام اليوم الثاني، وصل إلى 8 مرشحين، بينما وصل عدد المرشحين على مناصب العضوية 155 مرشحًا وذلك بحسب ما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين.