تحرير 278 محضرا متنوعا والتحفظ على 943 حالة إشغال في حملات بالإسكندرية

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

شنت الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بالإسكندرية، حملات مكبرة للتأكد من ضبط الأسعار ومدى توافر كافة السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة، إلى جانب إزالة الإشغالات.

اقرأ أيضا

 278 محضرًا و 183 ألف جنيه غرامات للمخالفين بأسواق الإسكندرية

وشن حي المنتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني، حملة مُكبرة للتفتيش على الأسواق والمنشآت التجارية استهدفت منطقة المعمورة الشاطئ وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع منشأة وتحرير عدد 18 محضر متنوع و30 إنذار وإعدام 10 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والتحفظ على 200 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 34 ألف جنيه.


وقادث المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة برئاسة المهندس اسلام عودة حملة مُكبرة للتفتيش على المنشآت التجارية شملت شارع عبد الفتاح السامنودي، سوق راتب ، ميدان التحرير وأسفرت الحملة عن فرض غرامات فورية تقدر ب 69 ألف جنيه وتحرير 19 محضر متنوع ،و27 انذار والتحفظ على 49 حالة إشغال متنوع.


كما قام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة مُكبرة للتفتيش على المنشآت التجارية إستهدفت شارع المعسكر الروماني، شارع سوريا، طريق الجيش بمنطقة رشدي، وأسفرت الحملة عن إعدام 28 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وتحرير عدد 26 محضر متنوع والتحفظ على 145 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ40 ألف جنيه.


وقام حي العجمي برئاسة هدى أبوكليلة بشن حملة مُكبرة للتفتيش على المحال والمنشآت التجارية شملت منطقة البيطاش، البوابة 8، طريق إسكندرية مطروح، ابو يوسف وأسفرت الحملة عن تحرير 94 محضر متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ25 ألف جنيه والتحفظ على 456 حالة إشغال متنوع.


كما قام حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول بشن حملة مُكبرة للتفتيش على المنشآت التجارية شملت شارع مسجد سيدى بشر ، ش جمال عبد الناصر ، ش الياسمين ، ش فاروق درويش وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 8 محاضر و32 إنذار وضبط عدد 14 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 15 ألف جنيه.
وقام حي العامرية أول برئاسة السيد موسى بشن حمله للتفتيش على المحال التجارية شملت منطقة العامرية وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 73 محضر متنوع والتحفظ على 35 حالة إشغال متنوع.
كما قام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان بشن حملة مُكبرة للتفتيش على المنشآت التجارية إستهدفت شارع المكس بالقباري ومنطقة المفروزة، وأسفرت الحملة عن تحرير 40 محضر متنوع و15 إنذار  والتحفظ على 44 حالة إشغال متنوع.