أخرهم خالد سليم.. مشاهير حلقوا شعرهم أمام الكاميرات

مشاهير حلقوا شعرهم أمام الكاميرات
مشاهير حلقوا شعرهم أمام الكاميرات

أصبحت حلاقة النجوم لشعرهم أمام الكاميرات وعلى الهواء مباشرة ظاهرة ووسيلة سريعة لتصدر التريند ورغم اختلاف اسباب كلا منهم في القدوم على الخطوة ما بين دعم المرضى أو عشق الفن لدرجة التخلي عن الشعر لتقديم دور أو حتى للتعبير عن ضغوط نفسية أو جذب الانتباه إلا أن النتيجة دائما ما تكون إثارة الجدل وتصدر حديث الجمهور على السوشيال ميديا.

وآخر النجوم الذين تصدروا التريند لحلاقته لشعره على الهواء مباشرة هو الفنان خالد سليم الذي قرر أثناء استضافته في برنامج « كتاب الشهرة» مع الإعلامي علي ياسين حلاقة شعره أمام الجمهور تضامنا مع والدته بسبب إصابتها بالسرطان.

وأوضح خالد سليم قائلا :«أنا هعمل الحركة دي بس مش عاوز حد يفهمها غير أني بعملها علشان والدتي.. ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت حد من حبابيهم بسبب المرض القذر ده.. ربنا يتمم شفاهم على خير».

إقرأ أيضا: أبرزهم «الفخراني وجومانا».. 7 ثنائيات تجتمع لأول مرة في رمضان 2024

ولنفس الهدف ولدعم مرضى السرطان أقدم الإعلامي شريف مدكور على حلق شعره أمام الجمهور وعلى الهواء مباشرة في إحدى حلقات برنامجه «شارع شريف» وأوضح قائلا :« أول مرة أعمل كده بس سعيد بها» وذلك بعد فترة من إعلانه إصابته بمرض سرطان القولون.

ومن دعم مرضى السرطان إلى عشق الفن الذي دفع عدد من النجمات والنجوم لحلاقة شعرهم في الحقيقة لطبيعة الدور رافضين الاستعانة بالمكياج ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان نيكولا معوض الذي ظهر حليق الشعر بشكل كامل أمام الكاميرات لتقديم دور مريض سرطان ضمن أحداث مسلسل «الثمن».

أما الفنانة صاحبة المبادرة في الظهور أثناء حلاقة شعرها لطبيعة دور من المقرر أن تقدمه هي الفنانة السورية سوزان سكاف والتي تخلت عن شعرها عام 2013 من أجل دورها في مسلسل «حائرات» وأنضمت لها الفنانة السورية جينا عنيد والتي ظهرت حليقة الرأس لتقديم شخصيتها في مسلسل «خاتون».

كما أقدمت الفنانة روجينا أيضا على حلاقة شعرها بالكامل من أجل دورها في مسلسل «ستهم» والذي تم عرضه ضمن مسلسلات دراما رمضان الماضي.

لتصل رحلة حلاقة الشعر أمام الكاميرات للنجوم إلى جولتها الأخيرة مع نشر عدد منهم فيديوهات لحلاقة شعرهم عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا الأمر الذي اعتبره الجمهور محاولة النجم لجذب مزيد من الأنظار لتصدر التريند وهو ما حدث مع حالة الفنان يوسف الخال.

عندما فاجىء متابعيه ونشر عبر صفحته الشخصية على انستجرام فيديو لها أثناء حلاقته لشعره دون الكشف عن أسباب لجوئه لهذه الخطة وأكتفى بالتعليق قائلا :«الجرأة قمة الحرية».

كما أعتبر البعض أيضا أن هدف اسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير من نشرها لفيديو وهي تحلق شعرها بماكينة الحلاقة عبر صفحتها الشخصية على انستجرام هو جذب الانتباه وتصدر التريند.

وكشفت اسما أسباب تشجعها لحلاقة شعرها قائلة :«شعري بقاله فترة بيقع جامد ده غير إن من كتر العمايل اتحرق وبقي مش صحي خالص غير الغدة وتأثيرها عليه» وتابعت:« قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي آخده أبدأ من جديد أحرر نفسي أفتح صفحة جديدة حقيقي هو قرار صعب جدا بس حسسني بقوة وتفاؤل».

وأختتمت قائلة :«عارفة إن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فارق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حاساها دلوقتي».

إقرأ أيضا: فيديو| خالد سليم عن ظهور زوجته بملابس جريئة: «بتحب تكون مودرن»

وأخيرا ورغم أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تحلق شعرها أمام الكاميرات إلا أن ظهورها أما الجمهور في أول حفل لها عام 2021 بعد أيام قليلة من انفصالها الأول عن زوجها الفنان حسام حبيب وهي حليقة الشعر أهلها لأن تحتل تريند محركات البحث على مدار ايام وتنضم لقائمة مشاهير حلقوا شعرهم أمام الكاميرات.

ولكن يظل أول من افتتح حلاقة الشعر على الهواء هو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق أحمد حسام ميدو عام 2016 بعد خسارته لرهانه بعدم فوز ليستر سيتى بلقب البريميرليج.