بدء أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أراضي الغربية

حملات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية
حملات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية

بدأت أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية في تنفيذ أولى حملات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء ضمن الموجه ٢٢ لإزالة التعديات.

اقرأ أيضاً| بالصور .. "بيطري الغربية" يشرف على ذبح 94 نعامة بأول مجزر بزفتي 

تم تشكيل حملة مكبرة ضمت عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والمهندس إبراهيم الشيخ مدير الإدارة الزراعية بكفرالزيات وعلاء بهنسي وتامر شواره والدكتورة إيناس عبدالمطلب نواب رئيس مدينة كفرالزيات لتنفيذ ازالات لثلاث تعديات بالبناء المخالف بمساحة ٢٩٦ متر تم رصدهم من خلال وحدة المتغيرات بمحافظة الغربية تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بإزالة كافة المخالفات والتعديات في المهد. 

وفي هذا الصدد أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة لبدء تنفيذ أعمال الموجة ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء والتي أسفرت عن إزالة ٩ حالات تعدي بالبناء على الاراضي الزراعية على مساحة ٣٧٩٩م٢ في يومها الأول.

وشدد محافظ الغربية على استمرار أعمال الموجة ٢٢ بكل شدة وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.