حكاوي التريند| محمد هنيدي ورامي عباس والحلو.. الأكثر تداولا خلال 24 ساعة

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

باتت أسماء عدد من النجوم والمشاهير الأكثر بحثًا على جوجل خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث تعددت الأسباب وتجمعت تحت مسمى "التريند"، ولعل أبرز هؤلاء المشاهير محمد هنيدي ومحمد الحلو ورامي عباس.

رامي عباس

وتصدر رامي عباس وكيل أعمال المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، "تريند جوجل" بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) للرد على منتقدي محمد صلاح، مساء الخميس.

يأتي ذلك بعد قرار صلاح الذي جاء بالاتفاق مع ليفربول والاتحاد المصري، فجر حالة من الغضب ضد نجم "الريدز" سواء من الجماهير أو بعض الجهات الإعلامية تزامنا مع مستواه الكارثي في مباراتي موزمبيق وغانا.

وقال عباس: «نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بالضعف ويسقطون على الركبتين عندما يصادفون صلاح شخصيا ويتوسلون إليه من أجل متابعتهم أو التقاط صور شخصية، حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزامه تجاه بلده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة والإعجاب».

وتابع حديثه: «أود أن اشكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف والذين أشاروا لمدى رخص وسخافة ذلك الهجوم، لقد أخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين».

واختتم: «الأهم من ذلك هو توجيه الرسالة إلى الغالبية العظمى التي تدعم صلاح، أقول لكم لا تقلقوا لأن أيقونتكم العالمية التي ساعدتم في إنشائها أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي».

اقرأ أيضا:محمد هنيدي يحصل علي الجنسية السعودية

الفنان محمد هنيدي

 

كما تصدر الفنان محمد هنيدي التريند خلال الساعات الأخيرة، بعد أنه أعلن حصوله على الجنسية السعودية.

 

ونشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على «إكس- تويتر سابقًا»: «الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين».

وأضاف: «شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية».

وتابع: «بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».

النجم محمد الحلو

وفي سياق آخر تصدرالنجم محمد الحلو تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهوره برفقة المطربة هلا رشدي ببرنامج معكم منى الشاذلي مع الإعلامية منى الشاذلي، وكشف الحلو عن كواليس تعاونه مع المطربة هلا رشدي بأغنية الخير والبركة.

وقال محمد الحلو: «وأنا بغنى الأغنية في الاستوديو مع هلا رشدي حسيت إنها بنتى خلاص».   

فيما قالت هلا رشدي: «لما فكرنا في الأغنية بندور على رمز يكون أب أوى ولما تسمعه صوته دافئ، وكان الاختيار للفنان الكبير محمد حلو، ونزلناها في الشتاء».

وتابعت:«الفكرة جاتلى إن دايما الأغانى اللى فيها العروسة والأب بتكون العروسة بتبكي أو والدها، فقلنا نعمل حاجة تكون حلوة ومؤثرة برده بنفس الوقت".

محمد الحلو يفاجئ جمهوره

وكشف الفنان محمد الحلو عن أصوات عائلته وقال: «والدى كان صوته حلو، وعيلتى كلها بتغنى وأصواتهم حلوة بس عندهم مشكلة إنهم لُدغ في الـ 28 حرف، يعنى متفهميش كلمة، لكن أنا اخدت لسان أمى».

محمد الحلو: «والدتي كانت نفسها تغنى زمان بس والدى كان مانع هذا الموضوع». 

وأكد: «والدتى لم تكن من عيلة الحلو وكانوا زمان في أفراح العيلة بيصمموا إنها تغنى في الفرح عشان كان صوتها حلو، وكانت نفسها تغنى زمان بس والدى كان مانع هذا الموضوع».