جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يشهد إقبالًا كثيفًا بمعرض الكتاب

المجلس الأعلى للشئون الإسلامية  معرض القاهرة الدولي للكتاب ومن الطلاب الوافدين
المجلس الأعلى للشئون الإسلامية معرض القاهرة الدولي للكتاب ومن الطلاب الوافدين

شهد جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية إقبالًا كثيفًا من زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب ومن الطلاب الوافدين ومن الأئمة والواعظات في ثاني أيام انطلاقه.  

يشارك جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ،و  بمجموعة كبيرة ومميزة، من كافة الإصدارات في مختلف المجالات. 

قال وزير الأوقاف خلال تفقده  جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بــ (صالة 4 - 46 B)، وجناح دار الإفتاء المصرية، وجناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، " أسعدني الإقبال الكثيف  على معرض الكتاب بصفة عامة وعلى جناح المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بصفة خاصة".

اقرأ أيضاً| «المكتبات العامة.. القوة الكامنة».. ندوة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

 

ويبدأ معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 التي تقام تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، فتح أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

ويستقبل عرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً

وتأتي خطوات التطوير تباعًا وضمن الخطط المستقبلية المرجوة من قبل الهيئة، لمواكبة استراتيجية الجمهورية الجديدة في مواكبة التحول الرقمي والدخول إلى عالم المستقبل، ورؤية مصر 2030، وإيمانًا بتوجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمى، ودعمًا للعدالة الثقافية، وتشجيعًا لمبادرة اتحضر للأخضر باستخدام مكونات صديقة للبيئة.

يأتي معرض الكتاب 2024 في دورته الحالية متحديًا الصعاب التي تواجه العالم، بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، بإجمالي عدد عارضين 5250 عارضًا.