«طنط جيجي» تبهر زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب| فيديو وصور

«طنط جيجي» تبهر زوار معرض الكتاب بعروضها المبدعة
«طنط جيجي» تبهر زوار معرض الكتاب بعروضها المبدعة

خلال الساعات الأولى من بدء فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، جذبت عروض السيرك، التي ينظمها معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 أنظار جمهور وزوار المعرض، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتفاعل الحضور في ساحة مركز مصر للمعارض الدولية بالتصفيق والتحية والزغاريط مع العروض التي قدمت، ومنها عروض خطيرة ومميزة.

وكانت من أبرز اللقطات «طنط جيجي» بخفتها وحركاتها المبدعة التي اذهلت الجميع .

ويأتى هذا الإقبال على قاعات السيرك والفنون فى معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث حرص الجمهور على  اصطحاب أطفالهم إلى المعرض ليقضوا يومًا جميلاً.

اقرأ أيضا: منطقة الأطفال بمعرض الكتاب تستقبل الرواد الصغار | صور

ويبلغ سعر تذكرة معرض القاهرة للكتاب 5 جنيهات فقط، حيث لا يوجد زيادة في سعرها عن العام الماضي، والتي يمكن أن تحجز إلكترونيًا من خلال منصة المعرض أو من خلال شبابيك التذاكر بمركز مصر للمعارض الدولية.

يأتي معرض الكتاب 2024 في دورته الحالية متحديًا الصعاب التي تواجه العالم، بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، بإجمالي عدد عارضين 5250 عارضًا.

ويبدأ معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 التي تقام تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، فتح أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.