منها «رحلة 404».. منى زكي «محجبة» في آخر 3 أعمال

منى زكي بالحجاب
منى زكي بالحجاب

اعتمدت الفنانة منى زكي على مدار 3 سنوات متتالية على الحجاب في تقديم شخصيات أبرز أعمالها الفنية التي تنوعت ما بين الدراما والسينما لتصبح سمة ظهور منى زكي مؤخرا هو الحجاب والذي اعتمدته أيضا في فيلم «رحلة 404» المقرر عرضه غدا الخميس 25 يناير.

فعلى الرغم من أن منى زكي قدمت أول أعمالها بالحجاب سنة 2003 في فيلم «سهر الليالي» من بطولة شريف منير وفتحي عبد الوهاب وعلا غانم وأحمد حلمي وحنان ترك من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة.

واستمرت في الظهور بالحجاب في فيلم «خالتي فرنسا» والذي تم عرضه عام 2004 من بطولو عبلة كامل وعايدة رياض وطلعت زكريا من إخراج علي رجب إلا أنها غابت عن الظهور بالحجاب في أعمالها لتعود بعد 17 عام لتعتمد على الحجاب في تقديم شخصياتها في آخر 3 أعمال لها.

إقرأ أيضا: موضة مسلسلات «الـ15 حلقة» تسيطر على موسم رمضان 2024

وظهرت منى زكي بالحجاب في مسلسل «لعبة نيوتن» والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021 من بطولة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد من تأليف تامر محسن ومها الوزير وإخراج تامر محسن.

اعتمدت أيضا منى زكي على الحجاب في مسلسل «تحت الوصاية» والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي وشاركها البطولة دياب ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال ومحمد عبد العظيم من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وأخيرا ظهرت منى زكي في العمل الثالث لها على التوالي بالحجاب ضمن أحداث فيلم «رحلة 404» المقرر عرضه غدا الخميس 25 يناير لينافس أفلام منتصف العام على صدارة شباك التذاكر.

فيلم «رحلة 404» من بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج وخالد الصاوي من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.