تعرف على طرق زيادة سرعة هاتف الآيفون

هاتف الأيفون
هاتف الأيفون

هناك العديد من الحيل التي ربما لم يلاحظها من قبل العديد من مستخدمي هاتف الآيفون والتي قد تساعد على زيادة سرعة الهاتف الخاص بهم.

وجاءت أولى الحيل من أنك قد تميل إلى ترك التطبيقات في كثير من الأحيان على أمل جعل هاتفك يعمل بشكل أسرع، ولكن لا تفعل ذلك، حيث تم تحسين هاتف الآيفون لتشغيل التطبيقات في الخلفية أو إيقافها مؤقتًا بطريقة فعالة.

ولقد حذّرت شركة أبل نفسها المستخدمين من عدم إنهاء التطبيقات لتوفير عمر البطارية، وبدلاً من ذلك لا تقم بإنهاء التطبيقات إلا إذا كانت لا تعمل، وأوضحت شركة أبل عادة لا يوجد سبب لترك التطبيق.

وهناك بعض الحيل الأخرى التي تريد بالتأكيد معرفتها، حيث يمكنك الضغط على الزر السري الموجود على هاتف الآيفون الخاص بك Back Tap، بينما يتيح لك النقر على الجزء الخلفي من جهاز هاتف الآيفون الخاص بك لأداء المهام بسرعة.

وبذلك يمكنك استخدام أحدهما لالتقاط لقطات الشاشة، والآخر للتعرف على الأغاني باستخدام Shazam، على سبيل المثال، وكذلك خدعة الزر الثانية غير المعروفة النقر ثلاث مرات على الزر الجانبي لجهاز هاتف الآيفون لأداء وظيفة، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > إمكانية الوصول > اختصار إمكانية الوصول، وبعد ذلك يمكنك تعيينه لميزة مفيدة، مثل تشغيل تطبيق Magnifier.

وأخيرًا من المفيد أيضًا أن يكون شريط البحث الخاص هاتف الآيفون الذي يتم تجاهله كثيرًا، فإذا قمت بالسحب لأسفل في منتصف الشاشة الرئيسية، فيمكنك استخدام شريط البحث الذي يمكنك من خلاله العثور على أي شيء تقريبًا على هاتفك، بما في ذلك الصور من ألبوماتك .