مدير التأمين الصحي بالقليوبية يجتمع بالفرق التمريضية بمستشفى بهتيم للجراحات 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور. سيد جلال مدير الفرع التأمين الصحي بالقليوبية، والدكتورة. بثينة يوسف مدير الادارة العامة للتمريض، اجتماعاََ موسعاََ مع الفرق التمريضية بمستشفي بهتيم للجراحات التخصصية، لتوجيه الشكر والامتنان لجميع الفرق، تقديراََ لهم علي الأداء البارز والملموس وجهودهم المخلصة في تقديم خدمة تمريضية تليق بكافة جمهور الهيئة من المواطنين.

وذلك بحضور الدكتور. أحمد مجدي مدير المستشفي، والأستاذة. بشري العشري مديرة تمريض الفرع. 

وخلال الاجتماع أعربت د. بثينة يوسف مدير الإدارة العامة للتمريض عن بالغ سعادتها بتعاون جميع الفرق وبذلهم مجهودات مضاعفة لحصول المستشفي علي اعتماد مبدئي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية كأول مستشفي تابع لهيئة التأمين الصحي ومحافظة القليوبية، لافتة إلى أن التمريض والرعاية الصحية هما وجهان لعملة واحدة، ومؤكدة أن إدارة التمريض بالهيئة حريصة علي تقديم كافة الأدوات والإمكانيات المتاحة لتحقيق أقصى إستفادة، ورفع كفاءة القوى البشرية والخدمات الصحية بجميع المستشفيات.

اقرأ أيضا| وكيل صحة القليوبية يجري جولة مرورية داخل مستشفي حميات طوخ

وبدوره قال الدكتور. سيد جلال مدير الفرع  "نعبر عن تقديرنا للجهد الكبير الذي تقوم به الطواقم التمريضية بكافة المستشفيات والوحدات في كل الظروف والأزمات على مدار الساعة دون كلل أو ملل "، مؤكداََ على أهمية بذل المزيد من الجهد والاتجاه نحو تجويد الخدمة والارتقاء بها من خلال تطبيق الخطط التي أعدت خصيصا لهذا الغرض، حيث يعد التمريض درعًا وشريكاََ أساسيًا لانتظام ونجاح المنظومة الصحية.

وخلال كلمته أشاد مدير الفرع بمجهودات الفرق التمريضية الفعالة والمؤثرة وعملهم كفريق واحد تسوده روح التعاون لظهور المستشفي بصورة مشرفة للجميع.

موضحاََ أن برامج التدريب ساهمت بدور كبير في رفع خبرات الفرق التمريضية بالمستشفي، وحصولهم علي الاعتماد المبدئي من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، معربًا عن بالغ سعادته بالدور التمريضي الفعال في تحقيق النجاح وتطوير المنظومة الصحية بالمستشفيات.