أخر الأخبار

استمرار الهجوم على أريانا جراندى بسبب حبيبها

نجمة الغناء أريانا جراندى
نجمة الغناء أريانا جراندى

إنچي‭ ‬ماجد

أطلقت نجمة الغناء الشابة أريانا جراندي مؤخرًا أغنية “سينجل” جديدة بعنوان “Yes, and”، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص الذين علقوا على الجودة الفنية الملموسة للأغنية، حيث ذكر البعض أنهم شعروا عند سماعها بأجواء موسيقى النجمة مادونا في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، في حين يرى آخرون أنها قريبة للغاية من اللون الموسيقي لمادونا، وليست شبيهة بها فحسب.

لكن لم يكن اللافت للنظر هو مستوى الأغنية الفني فحسب، بعدما التفت الآلاف من جمهور أريانا إلى مقطع محدد في الأغنية، ويعتقدون أنه يشير بشكل مباشر إلى علاقتها العاطفية الحالية المثيرة للجدل. 

يبدو أن السبب الأكبر وراء اهتمام الجمهور بعلاقة جراندي، هو أنها تواعد النجم المشارك في فيلم “Wicked” إيثان سلاتر، وهو بالمناسبة أب لطفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا من زوجته السابقة ليلي جاي.

وصرحت الزوجة السابقة لمجلة “Glamour” الفنية، إنها وابنها يعانون بشدة منذ دخول جراندي في حياة طليقها، وأن الانفصال دمر حياتها، لأن سلاتر ببساطة كان أكبر داعم بحياتها، حيث التقى الأثنان أثناء دراستهما في المدرسة الثانوية، وكانا بجانب بعضهما البعض لفترة طويلة.

بينما نشر موقع “The Page six”، أن كلا من جراندي وسلاتر قد أنهيا الأمور رسميا مع أزواجهما منذ شهرين على الأقل، قبل أن يقررا العودة إلى بعضهما البعض وفي طلاق سلاتر وجاي استغرق الأمر شهرين، أما بالنسبة لجراندي وجوميز فجاءت أخبار طلاقهما قبل أيام فقط من تأكيد ارتباطها بسلاتر.

ويبدو أن أريانا ترد على انتقادات المعجبين في أغنيتها “Yes, and?” والتي تحتوي على كلمات تقول: “عملك هو شأنك، وعملي هو شأني، لماذا تهتم كثيرًا بمن أركب؟”، ليعتقد الكثيرون أن هذا الجزء من الأغنية يشير إلى علاقتها مع سلاتر، والأفراد الذين يعترضون على حقيقة أنها ربما تكون متورطة في علاقة مع رجل متزوج ولديه طفل صغير.

إقرأ أيضاً : بالأرقام .. تعرف على أبرز المرشحين لجوائز أوسكار 2024


 

;