لماذا لم تكرم نقابة الموسقين المطربة نجاة في مصر!؟.. حلمي عبد الباقي يجيب 

الفنان حلمي عبد الباقي
الفنان حلمي عبد الباقي

كشف الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن أسباب عدم تكريم الفنانة نجاة الصغيرة داخل مصر، بعد ان تم تكريمها في في حفل "جوي أوردز" .
وعلق"عبد الباقي"،خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلا: بشكر المملكة السعودية وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، ونجاة كانت مشتاقة لجمهورها للغاية لأنها قيمة كبيرة وهي من ضمن القلائل لأنها من عمالقة الفن الموجودين حاليا ونفتخر بوجودها.

وعن عدم تكريم المطربة نجاة في نقابة المهن الموسيقية، أوضح حلمي أن النقابة كرمت أشخاص كثيرون وهناك برنامج قائم على ذلك الموضوع ولكن هناك فرق في حجم التجهيزات وصعب للغاية تنفيذ مثل تلك الفكرة، ولكن قومنا بتكريم فنانين كبار وهناك خطة لتكريم كل الرموز في مصر ولكن الأمر يحتاج إلى مساندة ودعم من قبل الدولة ووزارة الثقافة.

واختتم الفنان حلمي  عبد الباقي، أن هناك فنانين كبار مثل نجاة يحتاجون لتكريمات وهناك مطربون لهم علامة فارقة في الفن المصري والنقابة تعمل على تكريمهم.

برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.