مصطفى كامل يلمح لاستقالته من منصب نقيب الموسيقيين

مصطفى كامل
مصطفى كامل

شارك نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، جمهوره ومتابعيه، برسالة غامضة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر مصطفى كامل كلام مفاجئ لمح من خلاله عن قرب استقالته من منصب النقيب العام للموسيقيين، وتفرغه لأهله وأسرته، بعيدًا عن مشاكل النقابة، وما يدور حولها كل يوم.

وكتب مصطفى كامل: "الحمد لله والشكر لله، ولا أريد من أحد جزاء ولا شكورا، والجزاء عند الله وحده، 15 شهرا و3 أيام بالعدد قضيتها وسط زملائي بالعمل الفني والموسيقي، تسلمتها كالآتي: مبنى مؤسف متهالك لا يليق، والحمد لله أصبح كما هو عليه.. معاشات 1035 للمدة الكاملة، والحمد لله وصلت 1556 ولست راضيا، علاج ومستشفيات المحاسيب والأحباب فقط، الحمد لله ليس لي محاسيب ولا شلل، الكل عندي سواء، مناديب ومفتشين أغنى من النقابة، والحمد لله تم رصدهم وبترهم، وهم عدد كبير، وما زال البتر قائما حتى يومنا هذا".

وكان مصطفى كامل، قد كشف عن تفاصيل شخصيته التي يقدمها في فيلمه الجديد «نور الريس» والذي يعود به إلى السينما من جديد بعد غياب ما يزيد عن 20 عام منذ مشاركته في بطولة فيلم «قشطة يابا».

وأوضح مصطفى كامل، أن شخصيته في الفيلم بعيدة تماماً عن الغناء قائلا: "دوري في فيلم نور الريس ممثل أكثر لأن شخصيته ليس مطرب" وتابع قائلاً: "أقدم دور عيل مخربش كدة ودماغ وصايع أوي بس له حدود معينة لما تيجي تجره للغلط يرفض".

وأضاف مصطفى كامل خلال لقائه مع «عرب وود»، قائلاً: « لطفي لبيب هو اللي مربي نور الريس والوحيد اللي يقدر يوقفه ويضربه إذا لزم الأمر، لغاية لما يحدث مثل أي قصة أخرى ويقع نور الريس في حب لا يناسبه يجرح قلبه ويتهان وينقلب حاله».

يذكر أن فيلم «نور الريس» من بطولة عمرو عبد الجليل ولطفي لبيب وأحمد صيام من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج مازن الجبلي.