عمرو أدهم يكشف كواليس حل أزمة القيد للزمالك

عمرو أدهم
عمرو أدهم

تحدث عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس حل أزمة القيد، وموعد رفع الإيقاف عن القلعة البيضاء بشكل نهائي من قبل فيفا.

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن بشكل رسمي، عن إنهاء أزمة منع القيد الموقعة على النادي بقرارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عبر حسابه على فيس بوك، أعلن خلاله تسوية أزمة منع القيد، وذلك بعد سداد المستحقات المقررة على النادي لصالح عدد من الأندية الخارجية وبعض اللاعبين السابقين، فيما ينتظر النادي حاليًا تلقي خطاب من الفيفا برفع عقوبة منع القيد الموقعة على النادي.

وقال عمرو أدهم، في تصريحات تليفزيونية: "سددنا كل المستحقات والغرامات لكل الأطراف، التى كانت بينها وبين نادي الزمالك قضايا، وأصبح من حق النادي التعاقد مع لاعبين جدد".

◄ اقرأ أيضًا | فقرة خاصة لتدريب لاعبي الزمالك على ركلات الترجيح

وأكمل: "نقوم بتسديد المستحقات وبعده نقوم بإبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والجانب الأخر بتسوية المستحقات، وفيفا عندما يتم التأكد من سداد الغرامة، يتم رفع الإيقاف".

بلغنا جميع الأطراف بتسوية القضية، وننتظر أبلغنا بقرار رفع الإيقاف من فيفا، وأتوقع استقبال الجواب النهائي من فيفا بحل أزمة القيد نهائيًا يوم الإثنين القادم"

واسترسل: "تواصلنا مع بعض الأطراف، ووافقت على تقسيط الغرامات ومستحقاتها، وأبلغنا فيفا بهذا الأمر، وأصبحنا جاهزين في التعاقد مع لاعبين جددا".

وأتم عمرو أدهم، تصريحاته قائلا: "أطلب من الجماهير المزيد من الصبر، وأن يثق في قدرات أعضاء المجلس، والجميع سيفعل ما في وسعه، وأشكر زملائي أعضاء مجلس الزمالك، وجميع من اجتهد لحل أزمة القيد".