هل يحقق «الملكة» النجاح السينمائي لـ«هالة صدقي» كما ضمن تألقها الدرامي؟

هالة صدقي
هالة صدقي

بعد غياب 7 سنوات عن السينما، تعود الفنانة هالة صدقي إلى الأعمال السينمائية من جديد بفيلم «الملكة» والذي احتفل صناعه أمس بالعرض الخاص لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية.

ومع اعتماد صناع الفيلم على أحد عناصر نجاح شخصية هالة صدقي في مسلسل «جعفر العمدة» الذي تم طرحه ضمن الماراثون الدرامي الماضي بشخصية «الملكة صفصف» والتي تصدرت بها التريند وجذبت انظار الجميع لها، غير صناع الفيلم اسمه من «كتف قانوني» إلى «الملكة» في رهان لتحقيق نجاح سينمائي مساو لنجاح هالة صدقي في الدراما ورغم اختلاف قصة الفيلم والشخصية التي تقدمها هالة صدقي عن مسلسل «جعفر العمدة».

اقرأ أيضا

تشييع والد الفنان قصي خولي بالطبل والمزمار| صور

إلا أن المقارنة ستظل باقية في أذهان الجمهور ويبقى السؤال هل يحقق «الملكة» النجاح السينمائي لـ «هالة صدقي» كما ضمن تألقها الدرامي؟، وللإجابة على السؤال تحتاج للنظر إلى ايرادات الفيلم في أول ليالي عرضه حيث حقق الفيلم ايرادات في شباك تذاكر دور العرض المصرية تجاوزت الـ41 ألف جنيه.

يذكر أن، فيلم «الملكة» من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وكريم عفيفي وانتصار وشيرين رضا ودينا ومحمد رضوان وعارفة عبد الرسول من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.