كيف بدأت وانتهت؟.. تفاصيل قصة حب وطلاق ياسمين والعوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثار خبر طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، صدمة للجمهور وأصبحوا حديث السوشيال ميديا.

وكانت نشرت ياسمين عبد العزيز، صورة سوداء كتبت فيها: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الإحترام والتقدير".

ترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية كيف بدأت وانتهت قصة حب وطلاق ياسمين والعوضي؟.

بداية قصة الحب

أكد "العوضي"، في أحدى البرامج التليفزيونية أن حبه لياسمين ليس له حدود، وأنها أقرب شخصية له في حياته، وفترة مرضها كانت الأصعب بالنسبة له.

وكشف أحمد العوضي، عن أن حبه لياسمين قد بدأ بعد ترشحه من جانب الشركة المنتجة لمسلسلها «لآخر نفس» مع ياسمين، في شخصية ضابط، وأنه كان رافضًا تمامًا أداء دور ضابط مرة أخرى، لكن مع ياسمين عبدالعزيز لم يتردد وقبِل شخصية أدهم، وقال لهم وقتها «أنا موافق أعمل دور ضابط تاني دي ياسمين».

وأضاف "العوضي": «كانت بداية التعارف بينا، حطت إيديها على كتفي جامد وقت التحضير للمسلسل، تعجبت وقتها قالت لي كلمة، ورديت عليها، دبحت القطة، ونظرت لي نظرة غريبة حصل قفشة بينا بهزار».

اقرأ المزيد.. أول تعليق من شقيق ياسمين عبد العزيز على طلاقها من أحمد العوضي

وتابع العوضي: «أنا بحبها كممثلة، وعاوز اشتغل معاها، لكن حصل موقف بينا، وفي أول بروفة، وضعت خطة لتجلس إلى جانبي فقط، وسلمت عليا، لم أحضر وقتها نسخة السيناريو، وطلبت المشاهدة معها في النسخة الخاصة بها، وتحدثت معها وجمعنا حوار جانبي، وضحكت يعني قلبها مال وكانت قصة حبنا وزواجنا».

الطلاق الرسمي.

وعاش الثنائي أربع سنوات في حالة من الحب والرومانسية ولكن لم تتكمل الحكاية وأنفصلوا مساء اليوم رسمياً.

وشهدت الساعات الماضية انتشار شائعات عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، إلى جانب انتقادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه في مرضها، لترد باتهامه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهاجمها، قبل أن يحذف الشقيقين رسائلهما السلبية.