محافظ أسوان يلتقي وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للتنسيق لإطلاق القافلة الشاملة "ستر وعافية" بقرية الكفور التابعة لمركز كوم أمبو بالتعاون مع مبادرة " الناس لبعضهم". 

اقرأ أيضا|  محافظ أسوان يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالا بالعيد القومي 

وتستهدف القافلة تقديم العديد من الخدمات الطبية والتوعوية والتموينية، فضلاً عن الأنشطة والفعاليات الترفيهية بواسطة 17 كيان من كيانات التحالف. 

وجاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لتفعيل المشاركة المجتمعية من كافة قوى المجتمع لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للأسر الأكثر إحتياجاً، وتحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى

وخلال اللقاء قدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان شكره لمؤسسات المجتمع المدنى لمساهتهم الجادة، وحرصهم على مساندة الجهود التنفيذية لتقديم الخدمات المتنوعة التى تساهم فى رفع المعاناة عن كاهل البسطاء وفقاً لخطة الحماية الإجتماعية التى تتماشى مع رؤية مصر 2030 ، وفى ظل متابعة من وزارة التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، مطالباً بمواصلة تنظيم العديد من هذه القوافل لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة لمواطنى المحافظة بكافة المدن والمراكز ، ولا سيما داخل القرى والنجوع المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة ". 

وفى نهاية اللقاء قام أعضاء وفد التحالف الوطنى بإهداء درع التحالف لمحافظ أسوان تقديرا على التعاون المثمر والبناء بما يصب فى تحقيق صالح المواطن الأسوانى.