مدير «تموين القاهرة» يزور مكتب عين شمس بشكل مفاجئ

موضوعية
موضوعية

 زار ناصر ثابت عبد السلام وكيل أول وزارة التموين والتجارة بالقاهرة بشكل مفاجئ المركز التكنولوجي بعين شمس بنطاق المنطقة الشرقية لمحافظة القاهرة للوقوف على مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى جاهزية المركز لاستقبال شكاوى وطلبات المواطنين.

 

والتقى بالعاملين بالمركز واستمع اليهم للوقوف علي احتياجاتهم كما وجه بضرورة تطوير المركز ورفع كفاءته ووجه بوضع بانارات مضيئة ليتم عرض الخدمات المقدمة من المركز للمواطن للتسهيل عليه.

 

لفت إلى ضرورة تخصيص شباك لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن ووضع ممرات لذوي الاحتياجات وأماكن انتظار لهم داخل المركز وزيادة المقاعد بشكل عام كما وجه بضرورة وجود كارت تعريف لكل موظف أو مؤدي للخدمة عليه بياناته.

 

يأتي ذلك في إطار رفع وتحسين مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين واضفاء طفرة تكنولوجيا بها للتيسير على المواطن قدر الامكان.

 

وشدد علة ضرورى استقبال أي شكوى من المواطنين وارسالها في الحال لخدمة المواطنين وتقديم كل اوجه الدعم والعون للمواطن.

 

شدد مدير مديرية تموين القاهرة علي ضرورة حسن استقبال المواطن والتعامل معه بشكل راقي وتقديم الخدمات بسهولة ويسر، مؤكدا على أنه لا تهاون أو تراخي مع المقصرين أو المتقاعصين عن أداء واجبهم وعلى الجانب الآخر وعد بتكريم وتحفيز من يقومون بواجباتهم العملية علي الوجه الاكمل ويعملون بتفاني وإخلاص.

 

وفي سياق متصل قد توجه لعدد من المخابز بذات النطاق في زيارة مفاجئة للوقوف علي جودة رغيف الخبز ومتابعة الاوزان للاطمئنان علي مدي جودته ومطابقته للمواصفات.

 

كما التقى وكيل أول وزارة التموين بعدد من الاهالي المتواجدين وتحدث اليهم في استفسار منه عن مدى الخدمة المقدمة، مؤكدا أنه بصدد متابعة مستمرة يومية لجميع المراكز التكنولوجبة ومديريات التموين لرصد اي شكوي او مشكلة تؤثر على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.