إجراءات دخول معرض الكتاب في دورته الـ 55

معرض الكتاب - أرشيفية
معرض الكتاب - أرشيفية

تنشر بوابة أخبار اليوم تفاصيل إجراءات دخول الجمهور لمركز مصر للمعارض والمؤتمرات خلال الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وأعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب أن سعر تذكرة الدخول  5 جنيهات، وخطوات التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة على الرابط الخاص بالموقع https://cairobookfair.gebo.gov.eg، أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث جوجل، ويتبعها الضغط على خيار احجز تذكرتك، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة: الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية- النوع، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة.

اقرأ أيضا: يعبر عن روح الفن المصري.. ننشر بوستر معرض الكتاب الـ 55

يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل، ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

اقرأ أيضا: من دار الأوبرا.. وزيرة الثقافة تعلن تفاصيل الدورة الـ55 لمعرض الكتاب

طريقة الوصول إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب 

فيما يتعلق بتسهيل الانتقال على الجمهور من زائري المعرض، خصصت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام، 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض، وتنطلق من مختلف مناطق القاهرة، وتعمل عليها 115 سيارة بمتوسط زمن تقاطر 20 دقيقة، وذلك تيسيرًا على الزوار.

كما يتضمن المعرض مجموعة من الخدمات يقدمها لزائريه منها: خدمة توصيل الكتاب عبر البريد المصري، مسارات خاصة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، استراحات للجمهور، أماكن للخدمات.