كولر يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي.. مفتقدكم

كولر
كولر

وجه  مارسيل كولر، المدير الفني للنادي للأهلي، رسالة لجماهير المارد الأحمر  بعد العودة مجددا لقيادة الفريق عقب انتهاء فترة الراحة .

وقال كولر في بيان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه افقتد لجماهير النادي الأهلي وذلك خلال قضاءه لفترة أجازة في بلاده خلال فترة توقف بطولة الدوري لمشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق بعد غد السبت في كوت ديفوار وتتواصل حتى يوم 11 فبراير المقبل.

وتابع  كولر ": بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يوم منها 10 مباريات في آخر 33 يوم قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات سفر طويلة و مرهقة الى تنزانيا مرتين و السعودية مرتين و الامارات و جنوب افريقيا".

وأضاف: "بعدها انهمكنا 3 اسابيع في معسكر طويل من اجل المشاركة في كأس العالم للاندية ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها الا التدريبات الشاقة و مشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات و تحليلها استعدادا لضغط و شدة مباريات على أعلى مستوى".

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يحسم الصفقة الثانية في يناير مقابل ثلاثي الشباب

وتابع كولر:  "و بعد أن كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري كان لابد من استراحة لالتقاط الانفاس و الاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق و تعب و جهد خاصة في ظل غياب 12 لاعب مع منتخباتهم سواء الأول أو الأولمبي".

واختتم كولر رسالته قائلا: "و في فترة الاجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دوما القوة و الصفاء لم أقم فقط باعادة شحن طاقتي لكن استغللت أنا و جزء من فريقي المساعد تلك الاجازة لحضور الدورات التدريبية الالزامية في برن لتجديد رخصة التدريب (يويفا برو) ،و رسالتي إلى جمهور الاهلي العظيم:
أفتقدكم جدا و سعيد لرؤيتكم قريبا مرة أخرى"