كوميدي يميل إلى الفانتازيا.. غادة عادل تكشف تفاصيل مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس
مسلسل لانش بوكس

كشفت الفنانة غادة عادل كواليس مسلسلها الجديد "لانش بوكس" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وقالت غادة عادل إنه مسلسل كوميدي يميل إلى الفانتازيا وأضافت في تصريحاتها مع عرب وود: "لسه بادئين تصوير، وهو مسلسل لايت كوميدي، ويميل إلى الفانتازيا شوية".

وتابعت: "المسلسل بيحكي عن ثلاث ستات.. واحدة ربة منزل، والتانية تعمل في سوبر ماركت، والتالتة تعمل في مستشفى.. ويتمتعن بعلاقة صداقة".

وواصلت غادة عادل: "بيتعرضوا لمغامرات في الدنيا بتوصلهم لحاجات غريبة وعجيبة في إطار كوميدي".

إقرأ أيضا: تعرف على القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «لانش بوكس»

انتهى المخرج هشام الرشيدي من تصوير أكثر من نصف أحداث المسلسل الإجتماعي الكوميدي الجديد "لانش بوكس" المنتظر عرضه في سباق شهر رمضان المقبل.

مسلسل "لانش بوكس" مكون من 30 حلقة وهو من بطولة النجمة غادة عادل بالإشتراك مع جميلة عوض وفدوي عابد حيث يشكلن الثلاثي الذي تقوم عليه الأحداث الرئيسية بالحلقات، إلى جانب أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي " Good Girls" وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم .

مسلسل "لانش بوكس " يدور حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.