صناع السعادة بقنا يدعم الأطفال مرضى السرطان في الصعيد

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

زار وفد من مبادرة صناع السعادة بقنا، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لدعم الأطفال المرضى والشد من أزرهم خلال رحلتهم العلاجية، وأقام حفلة ترفيهية وسط المرضى وذويهم الذين تفاعلوا معهم تفاعلا كبيراً وسط فرحة كبيرة بين المرضى.

اقرأ أيضاً| مستشفي الأورام بالاقصر تهنئ الإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وعبر شباب صناع السعادة عن سعادتم مؤكدبن ان اليوم كان مميزا وقضينا وقت رائع مع الأطفال المرضي الذين فرحوا بالحفلة الترفيهية وشاركونا في توزيع الهدايا. وارتسمت البهجة في عيون الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال.

وكان في استقبالهم مسئول العلاقات العامة بمستشفيات شفاء الأورمان، أحمد شوقي فهمي لتنظيم جولة لوفد «صناع  السعادة» لتفقد أقسام المستشفى المختلفة للتعرف على مراحل العلاج داخل أقسام العلاج الإشعاعي والكيماوي وتجهيزات معمل الباثولوجي والمقر المتكامل لبنك الدم، وغرف العمليات والرعاية المركزة والإقامة الداخلية.

وأشاد الوفد بمستشفى شفاء الأورمان كصرح طبى عملاق جاء لنجاة مرضى الأورام السرطانية لمحافظات الصعيد ، ووفر الجهد المادى والنفسي وتكبدهم مشقة السفر وقوائم الانتظار بمستشفيات العاصمة، موجهين الشكر لإدارة المستشفى على الخدمة المتميزة التى يقدمونها لمرضى الأورام.

ومن جانبه عبر  الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة وفد صناع السعادة لمستشفى شفاء الأورمان والتعرف على الخدمات التى تقدمها للمرضي من الأطفال والكبار واتباع أحدث الأساليب العلاجية من خلال الكوادر الطبية المدربة للوصول الى الهدف الأسمى «صعيد بلا سرطان».