مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني يتفقد مراعي الفرما بشمال سيناء

مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني
مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني

أكد الدكتور محمد الشافعي مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني على دور مزارع الفرما بشمال سيناء، في الإنتاج الحيواني ليس في محافظة شمال سيناء فقط، بل في مختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا | عبور١٧٨شاحنة من «كرم أبوسالم والعوجة»
وأشار خلال زيارة تفقدية لمزارع مراعي الفرما بشمال سيناء، على أنها تضم عدد من سلالات الأغنام والجاموس التي تساهم بشكل كبير في الإنتاج الحيواني وتوفير الغذاء للمواطنين.
وأضاف ماجد عبد الهادي وكيل معهد بحوث الإنتاج الحيواني لقطاع الإنتاج، أن مراعي الفرما تعد من أفضل المزارع النموذجية في القطاع الخاص لما تتضمنه من تقنيات حديثه ومتطورة في الإنتاج الحيواني.
رافق مدير معهد بحوث الإنتاج الحيواني خلال الزيارة التفقدية كلا من الدكتور احمد عبد الخالق، وكيل معهد بحوث الإنتاج الحيواني للإرشاد والتدريب والبحوث، الدكتور احمد عبد الحفيظ، رئيس قسم بحوث تربية الأبقار، ورضا بكري مدير إدارة التفتيش المالي والإداري، بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني، الدكتور جلال حسن أستاذ تغذية الحيوان في معهد بحوث الإنتاج الحيواني، قسم بحوث استخدام المخلفات.
وتمني العميد اسماعيل ابراهيم، تكرار الزيارة التي وصفها بالمفيدة لتلاشي السلبيات وتطوير الإيجابيات، مؤكدا ان المزارع مفتوحة لاستقبال طلاب كليات الزراعة في أي وقت طوال أيام الأسبوع.