قيادات «مستقبل وطن» بالأقصر يهنئون الأقباط بعيد الميلاد المجيد

العماري وقيادات مستقبل وطن الأقصر
العماري وقيادات مستقبل وطن الأقصر

زار وفد من امانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، يترأسه الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، كنائس الطوائف المسيحية الأرثوذكسية والإنجيلية والكاثوليكية بالمحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضا | محافظ قنا يرسل باقة من الزهور لتهنئة كاثوليك الأقصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد

ضم الوفد أعضاء الهيئة البرلمانية وأمناء الأمانات وأعضاء هيئة المكتب بالحزب في الأقصر.

بدأت الزيارة بكنيسة السيدة العذراء مريم بالأقصر للأقباط الأرثوذكس، لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين؛ حيث كان في استقبال العماري ووفد امانة الحزب بالمحافظة، نيافة الأنبا يوساب أسقف عام الأقصر، وعدد من القيادات الدينية للكنيسة الأرثوذكسية.

ثم توجه أمين الحزب بالأقصر والوفد المرافق له إلى مقر مطرانية الأقباط الكاثوليك بشارع كورنيش النيل، حيث كان في استقبالهم الأنبا عمانوئيل مطران الأقباط الكاثوليك بالأقصر.

كما توجه العماري ووفد امانة الحزب الي الكنيسة الإنجيلية لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد وكان في استقبالهم القس محروس كرم راعي الكنيسة الإنجيلية بالأقصر وعدد من القيادات الدينية للكنيسة.

وأكد العماري، على روح الأخوة والمودة والتسامح التي تجمع بين أبناء الشعب المصري ، وأن الاعياد مناسبة جميلة للتواصل في جو من المودة والبهجة لافتا الي عمق أواصر المحبة والسلام بين الشعب المصري بمختلف طوائفه وأن مصر ستظل دائما بإذن الله بلد الأمن والأمان.

وكانت قد قامت امانة الحزب بالاقصر بتنظيم فاعلية لتوزيع الهدايا علي الاطفال والاحتفال معهم بعيد الميلاد المجيد حيث قام وفد من اعضاء الحزب بزيارة كنيسة السيدة العذراء وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا المتنوعة والالعاب علي الاطفال لرسم البسمة علي وجوههم والاحتفال معهم بالعيد.