بعد حكم حبسها عام وطلبها العفو الملكي.. القصة الكاملة لقضية «دنيا بطمة»

دنيا بطمة
دنيا بطمة

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة تفاصيل قضيتها واتهامها بفتح حساب على تطبيق «سناب شات» باسم «حمزة مون بيبي» تم استخدامه لفضح عدد من النجوم وابتزازهم ورغم نفي دنيا بطمة علاقتها بالحساب إلا أنه تم الحكم عليها بالحبس لمدة عام.

لتخرج في فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام تبكي وتطلب العفو من ملك المغرب لانقاذها من المؤامرة التي يتم إقحامها فيها بقيادة طليقها محمد الترك مؤكدة على تعرضها لمحاولة قتل وتصفيتها لإبعادها عن الساحة الفنية.

وكانت البداية منذ 4 سنوات حينما تم اتهام الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة بامتلاكها حساب باسم «حمزة مون بيبي» على تطبيق «سناب شات» تم استخدامه في فضح عدد من الفنانين المغاربة وابتزازهم.

ورغم نفي دنيا بطمة علاقتها بالحساب استمرت القضية في المحاكم المغربية بعدما تم إثبات ابتزاز الحساب لعدد من الفنانين لتنتهي القضية منذ أيام بالحكم النهائي على الفنانة دنيا بطمة بالحبس لمدة عام وحبس شقيقتها عام نصف.

لتخرج بعدها دنيا بطمة لتأكد أنها في مؤامرة كبيرة سببها طليقها المنتج محمد الترك وفنانة مغربية ونشرت مستندات خاصة بالقضية عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :«حبل الكذب قصير… وهذا دليل على كذبك أنه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا وأختها ابتسام بطمة».

وتابعت موضحة: «كفاك كذب وبهتان وطغيان وتضليل الرأي العام اتضحت الصورة للشعب المغربي» واستكملت قائلة: «لحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي وأختي بكل ما يتضمنه حساب حمزة مون بيبي ولا نتوفر على الرقم السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد».

واختتمت حديثها قائلة :«وبهذا البراءة من الحساب والادانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل وأخيرا بعد هذه الأزمة اكتسبت حبكم وتقديركم ودعمكم الذي لا يقدر بثمن أحبكم ولاد وبنات بلادي».

اقرأ أيضا: فيديو جراف | قصة «الحب الثالث» في حياة شيرين وعلاقته بـ ميرهان حسين

لتخرج بعدها في فيديو تؤكد تعرضها لمحاولة قتل على الطريق العام بإحدى مدن المغرب وأنها تتلقى تهديدات بتصفيتها في محاولة من البعض لإبعادها عن الساحة الفنية موضحة أن المؤامرة التي تتعرض لها تأتي من أقرب الناس إليها من خلال استخدام صور مفبركة وتحريض بعض القنوات ضدها تضرب في سمعتها مقابل مبالغ مالية ضخمة

واستكملت باكية تطلب العفو من ملك المغرب عنها بسبب تعرضها  للظلم والمؤامرات منذ ما يزيد على 4 سنوات تم خلالهم تشويه سمعتها واسمها قائلة :«مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس.. نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة».

وتابعت :« أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء.. ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم».