وكيل صحة سوهاج يهنىء الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسوهاج
الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسوهاج

زار الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه الدكتور أحمد عبدالكريم وكيل المديرية والدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي   مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسوهاج لتقديم التهنئة  للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد وكان في استقباله نيافة الأنبا باخوم مطران الأقباط الأرثوذكس.

اقرأ أيضاً| وكيل صحة سوهاج يتفقد المستشفيات تزامنًا مع رفع درجة الإستعداد لعيد الميلاد

وقام بزيارة  مطرانية أخميم وساقلتة واستقبله نيافة الحبر الجليل الأنبا بسادة مطران أخميم وساقلتة ووقدم والوفد المرافق خلال الزيارة التهنئة للأخوة المسيحيين  داعياً الله ان يعيد الأعياد على مصرنا الغالية بالخير والبركات.

وأعرب عن اعتزازه برباط المواطنة الوثيق الذي يجمع بين قلوب المصريين مسلمين و مسيحيين، مؤكداً اننا نسيج واحد ونعيش في حب ومودة دائماً معا.


ونوه أن تلك المناسبات والأعياد هي فرصة للتأكيد على متانة وقوة وعمق علاقة المحبة والتسامح التي تجمعنا تحت سماء هذا الوطن و مؤكدا أن مصر تعتبر نموذجا فريدا في وحدة النسيج الوطني و الذي مكنها دوما علي مر العصور من إحباط محاولات أهل الشر من النيل منها.


وفي السياق ذاته  تفقد الدكتور أحمد حسن ابوهاشم الخدمات الطبية المقدمة بمحيط الكنائس وداخلها والتي تتضمن خدمات المبادرات الرئاسية و كذلك العيادات المتنقلة و الطارئة.