هنأ مجدي يوسف، مراسل قناة صدى البلد، من بروكسل، الشعب المصري بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد المجيد، قائلًا: «كل سنة ومصر وشعبها ورئيسها بخير، كل سنة وكل المواطنين طيبين».
وقال مجدي يوسف خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن سفير مصر ببروكسل ألقى نص برقية تهنئة الرئيس السيسي، والتي وجه الرئيس خلالها لكل الأقباط التهنئة بعيد الميلاد المجيد.
وأضاف مجدي يوسف، مساء اليوم السبت، أن ممثلي السفارة المصرية ببروكسل متواجدين بكنيسة الكاتدرائية وتقديم التهنئة كل الأقباط المتواجدين داخل الكنيسة.
وتابع: كل المتواجدين بالكنيسة الكاتدرائية ببروكسل وجهوا التحية للإعلامي أحمد موسى وكل العاملين بقناة صدى البلد ورئيس مجلس الإدارة لنقل كافة الأحداث التي تتم في ببروكسل.

تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب
برلماني يكشف مفاجأة حول موعد تطبيق الدعم النقدي





