«الداخلية» تُداهم بؤر الإجرام وتضبط 133 تاجر مخدرات و5300 هارب

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق

واصل قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للقطاع حملاته المكثفة بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالقليوبية والشرقية وكفر الشيخ وأسوان لمداهمة البؤر الإجرامية وتمكنت الحملات من تنفيذ 5300 حكم قضائى وضبط 133 قضية مخدرات بين تعاطى واتجار..

أشرف على الحملات اللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير لقطاع الأمن العام واللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، وقاد الحملات اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية.

كما شملت الحملة بالقليوبية مركز طوخ وشبرا الخيمة أول وثانٍ وبنها وكفر شكر والخانكة، وتم ضبط 26 قطعة سلاح نارى وأبيض، وعدد من الطلقات النارية بحوزة 9 متهمين وضبط 133 قضية تعاطى واتجار فى المواد المخدرة.. وضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة..

بحوزة 30 متهمًا «لـعدد 15 منهم معلومات جنائية» وتمكنت المباحث من ضبط 7 مراقبين هاربين، وتنفيذ 5300 حكم قضائى متنوع، أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 42 قضية اتجار فى المواد المخدرة..

ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة.. بحوزة 11 متهمًا «لـ 3 منهم معلومات جنائية» وأحكام قضائية متنوعة وتمكنت الحملات من ضبط 700 مخالفة مرورية وضبط 7 هاربين من المراقبة وعصابتين للسرقة.