توقعات الأبراج 2024.. تحذير السرطان من النحس والعين وبشرى للعذراء

برج الثور
برج الثور

قدمت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك، توقعات برج الثور 2024، موضحة أن مواليد برج الثور خلال 2024، سيكون لديهم العديد من النجاحات والأهداف التي سيحققونها على المستوي المهني والعاطفي.

وقالت نيفين أبو شالة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن توقعات برج الجوزاء 2024، ستكون كلها إيجابية، وسيحقق العديد من الأهداف المختلفة في حياته، مشددة عليهم بضرورة تقديم تنازلات للوصول إلى أهدافهم، معقبة: «مواليد برج الجوزاء أشخاص عمليين بيحبوا الفلوس أكثر من العاطفة».

اقرأ أيضاً .. بشرى سارة لمواليد برج الجدي والثور والعذراء

وتابعت: توقعات برج السرطان 2024، كلها إيجابية، كما أن مواليد هذا البرج سيحلون العديد من المشاكل، منوهة إلى أن مواليد أصحاب هذا البرج ستعرضوا للنحس والعين، لذا عليهم استخدام الملح الصخري.

وأوضحت نفين أبو شالة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن توقعات برج العذراء 2024، كلها مؤشرات إيجابية، وسيشتري أصحابها العقارات، كما أنهم سيكون لهم نصيب جيد من الأعمال والأهداف.

ولفتت نيفين أبو شالة، إلى أن توقعات برج الميزان 2024، كلها خير وطاقة، ويجب على مواليد برج الميزان الحذر من أسماء التي تبدأ بهذه الحروف، وهي: «الياء، السين، الهاء».