جزيرة العرائس الأبرز.. أكثر الأماكن رعبا وغموضا حول العالم| صور

جزيرة العرائس
جزيرة العرائس

بعض الوجهات الأشد رعبا في العالم فبمجرد وصولك إليها تشعر كأنك جزء من فيلم رعب وسط الدمى المشوهة والتوابيت المعلقة والأكواخ المهجورة الخالية من البشر وكأن الحياة لم تزورها يوما ومع كل ذلك الرعب تحولت إلى وجهات سياحية يزورها الآلاف من السياح سنويا رغم تاريخها الغامض.

 

تقدم« بوابة أخبار اليوم»، أكثر الأماكن رعبا وغموضا حول العالم 

اقرأ أيضا:بعد اختيارها ضمن أفضل الوجهات السياحية.. شاهد أجمل المزارات في الإسكندرية

 

مثلث برمودا

 

مثلث برمودا أكثر الأماكن غموضا على هذا الكوكب، كثيرا ما حير العلماء والباحثين الذين حاولوا فهم ودراسة حالات الاختفاء التي تحدث للسفن والطائرات التي تمر بالمنطقة ولكن دون جدوى حتى أصبح أساس لكثير من القصص الخيالية والأساطير وارتبط به الكثير من الخرافات التي لم تأت من فراغ.

 

جزيرة العرائس في المكسيك 


تقول الأسطورة حول تلك الجزيرة، أنه كانت توجد طفلة غارقة بالقرب من  الجزيرة اكتشفها رجل، ووجد بجانبها عروسة فأخذ العروسة وعلقها على شجرة لأنها كانت بداخلها روح الفتاة الصغيرة الغارقة، و قام أهل الفتاه ليعبروا عن حزنهم لوفاة طفلتهم  بتعليق جميع العرائس على الأشجار في تلك الجزيرة المعزولة، ومع الوقت أصبح  شكل العرائس مرعب للغاية.

 

 

مدينة الأشباح "سنتراليا" في الولايات المتحدة الأمريكية 

 

تم تسمية هذه المدينة بمدينة الأشباح، لأن كان بها 7  أشخاص فقط يعيشون فيها، وبسبب حريق هائل حدث في الستينيات في هذه المدينة تم إخلاء سكانها منها وهاجروها، وبدأت من هنا الحكايات عن تلك المدينة، وحكايات عن المباني المحروقة هناك.

 

 

متنزه " ذا هو بار " في سنغافورة 

 

من أجمل الملاهي الترفيهية حول العالم، هي ملاهي ديزني لاند، لكن يقابلها من الناحية الأخرى منتزه "ذا هو بار"، وهي من أكثر الملاهي رعبًا حول العالم.


 

التوابيت المعلقة في الفلبين 

 

من المتعارف عليه أنه يتم دفن التوابيت في الأرض، لكن الأمر هنا مختلف في هذه المنطقة في الفلبين، فهم يقومون بتعليق التوابيت مما يجعل شكلها مرعب بالنسبة للكثير.